أدمن صفحة أبطال الثانوية العامة: ساعدنا الطلاب في الحصول على شرح للمواد ..فيديوأبرز أخبار التوك شو.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. كرم جبر: 6 حالات إصابة بكورونا بين الصحفيين.. الصحة توجه تحذيرا لأصحاب أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 4-6-2020طقس معتدل.. درجات الحرارة اليوم الخميس 4 /6 /2020 بالمحافظاتتمارين من صباح البلد لتقوية العضلات وتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوزوجة فى دعوى تمكين حضانة: "اعترضت على مجىء الضرة فحرمنى من أطفالى 3 سنوات"شاهد.. رسالة هامة من التعليم لطلاب الثانوية العامةارتفاع فى حرارة الجو اليوم وشبورة خفيفة والعظمى في القاهرة 34شعرك تالف؟ استخدمي هذا البلسم«زي النهارده».. مظاهرة حاشدة في ميدان «تيان آن مين» بالصين 4 يونيو 1989ألمانيا تسجل 30 وفاة و394 إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابة أكثر من 40 شخصا في هجوم بسكين على مدرسة ابتدائية في الصينكوريا الجنوبية تسجل 39 إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 3101توجيهات الرئيس السيسي حول تنفيذ مشروعات العاصمة الجديدة أبرز عناوين الصحفطريقة عمل البيتزا بدقيق الشوفانلاعب على خلق ومحترم.. محمد حلمي: استبعدت شيكابالا من مباراة السوبر أمام الأهلي بسبب الإجهاد ..فيديو

حتى الساعات الأولى من الصباح.. السكرتير العام المساعد ببورسعيد ورئيس حي الضواحي يتابعان أعمال كسح تجمعات المياه بمنطقة الحراسات

   -  

تابع المهندس عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد، واللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس أعمال كسح تجمعات المياه بمنطقة الحراسات بالضواحي.

وقامت سيارات كسح المياه التابعة للحى بسحب تجمعات المياه من أحد شوارع المنطقة وحول محيط العمارات ومن أمام مسجد الحى القيوم.

وقد أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى أن طفح المياه ناتج عن حفر الأبيار الخاصة بشبكة محطة الصرف الجديدة وربطها بالشبكة القديمة، مما أدى إلى ارتفاع منسوب المياه بالشبكة القديمة وطفح المياه بشوارع المنطقة وعدد من المناطق المجاورة.

وأضاف قاسم بأنه تم التنبيه على مقاول التنفيذ بوقف تصريف المياه داخل الشبكة القديمة، مشيرا إلى أنه تم الدفع بعدد من سيارات كسح المياه التابعة للحى لسحب تجمعات المياه وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها فى أسرع وقت ممكن.

وشدد رئيس الحى أنه سيتم إرسال المعدات التابعة للحى لرفع القمامة والمخلفات ومسح الشوارع بعد انتهاء سحب المياه، والقيام بأعمال التطهير والتعقيم لها بواسطة مركز مكافحة الفيروسات برئاسة المهندس أسامة رخا مدير المركز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة