اختبار الأجسام المضادة في بريطانيا يخطئ في ثلث النتائج الإيجابية لكوروناالهند تقيم محارق لجثامين وفيات كورونا المتزايدة.. صورفي عيد ميلاده .. قصة زواج محمود مرسي من سميحة أيوبشاهد.. رحمة حسن تنشر صورة من المطار رغم كورونابسمة تحيي ذكرى وفاة جدها يوسف درويشبـ 4 صور.. دنيا سمير غانم فى إطلالة جديدة على إنستجرامطرحه خلال أيام.. كليب كورونا فيروس يجمع محمد سامي ومحمد رمضانفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ميار الغيطيكندا علوش: يارب احمي لبنان وشعبه من شر الفتنة والحربذكرى ميلاد محمود مرسي.. تزوج من سميحة أيوب وعمل في إذاعة بي بي سيالخميس .. وائل كفوري يحيي حفلا غنائيا أونلاينتجمعات رغم كورونا.. صورة لـ محمود حميدة وشيرين رضا تضعهما في مرمى الهجومفي حال فشل التعاقد مع أزارو.. الشباب يضع "هدف الأهلي" ضمن خياراتهالزمالك يرد على عقد الـ6 ملايين لنجل فاروق جعفر بـ3 رواياتتقرير.. هل يدخل مصطفى محمد تاريخ الكرة المصرية بعد الإشادة الفرنسية؟مانشستر سيتي يبدأ معركة تحديد مصيره الأوروبيتقرير.. كاف يضع الأهلي والزمالك في وضع استثنائيإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب بشمال سيناءكلوب: أمامنا حدث تاريخي.. وقد نحتفل بكأس بريميرليج "الموسم المقبل"مصدر بالزمالك لمصراوي: ننتظر رد كارتيرون بشأن التجديد

مصادر دبلوماسية كويتية توضح حقيقة «منح مصر 600 دينار عن عودة كل مصري»

   -  
مطار القاهرة الدولي يستقبل ٤٧٥ مصريا عائدين من الكويت ومسقط - صورة أرشيفية

قالت مصادر دبلوماسية كويتية إن ما يتردد عن عرض وزارة الخارجية الكويتية مبلغ 600 دينار لمصر مقابل كل مصري تستقبله تكون تكلفة فترة الحظر التي سيقضيها في مصر، شائعة مغرضة.

وأضافت «المصادر» أن هدف الشائعة الإساءة للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وشعبيهما، حسبما ذكرت جريدة «الراى» الكويتية.

ودعت «المصادر الدبلوماسية الكويتية» وسائل الإعلام إلى توخي الدقة وعدم الالتفات لأي مصادر غير رسمية تهدف للإساءة والمساس لعلاقات البلدين، بل العمل على تكريس هذه العلاقات، والنأي بها عن كل ما يتردد ويسيء لعلاقاتهما التاريخية.

وأضافت «المصادر» أنه «حتى اليوم لا تزال الكويت بانتظار موعد السماح لرحلات إجلاء المغادرين من الجانب المصري بحسب قدراتهم الاستيعابية»، مشيرة إلى أن «هذا الأمر ينطبق على الجالية الهندية المخالفة، حيث من المنتظر أن يعلن عن موعد استقبالهم لأبناء جاليتهم بعد تاريخ 14 من ابريل الجاري».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة