صحة أسيوط : تخصيص مبنى لعزل الفرق الطبية المصابة و٢ عناية مركزة"خليك مدرب ابنك".. أبرز مبادرات جامعة بني سويف لمواجهة فيروس كورونااجتماعات مكثفة لصحة أسيوط لوضع خطة عمل بمستشفيات العزلسحب 143 رخصة قيادة لعدم ارتداء الكمامات الطبية بالمنوفيةرئيس جامعه دمياط يشيد بارتداء الكمامه داخل الحرم الجامعيموظفوا ديوان رئاسة مدينة جمصة يلتزمون بإرتداء الكمامة فى ثانى يوم عملتركيب تانك الأوكسجين المركزى و40 سرير بمستشفى حميات سوهاجرفع مطابق الصرف الصحي وتركيب بلوعات الأمطار مدينة بلقاس بالدقهليةضبط عامل سرق أجزاء من ماكينات ري الأرض الزراعية بالبلينامحافظ الدقهلية يوافق على شراء مستلزمات مكافحة العدوى بمبلغ 1.3مليون جنيهإليسا في حفل جديد "لايف" تطلقه "هيئة الترفيه" بالتعاون مع "روتانا"..الخميس المقبلبعد انضمام نسخة جديدة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 في يونيو (صور)دراسة.. أخطر 3 سيارات في العالم ينصح خبراء بتفادي شرائهاالقبض على شخصين لحيازتهما 23 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالنزهةحملة أمنية مكبرة لفحص وضبط تجار الخردة مجهولة المصدرحملات أمنية لضبط المخالفين لقرارات ارتداء الكمامات الطبيةتعرف على جهود أمن المنافذ في مكافحة جرائم التهريبضبط 3256 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة"الداخلية": ضبط 5178 شخصا و1565 سيارة لخرق حظر التجولأمن القاهرة: تحرير مخالفات لـ248 شخصا لعدم ارتداء الكمامات الطبية

طريقة عمل العيش الفينو فى البيت

   -  

بعد الخبز من المكونات الأساسية فى كل بيت، وهو ما يضطرنا للخروج من البيت من أجل شرائه، خاصة الخبز الفينو الذى يعشقه الأطفال ويحب الكبار تناوله للإفطار أو العشاء الخفيف أو حتى عمله سندويتشات لأخذها فى العمل.

ولضمان نظافة الخبز الفينو لا يوجد ما هو أفضل من تحضيره فى المنزل للاستمتاع بمذاقه ساخنًا وشهيًا وفى الوقت نفسه نضمن نظافته وسلامته، لذلك نقدم لكِ طريقة عمل الخبز الفينو فى المنزل كالمحترفين وقفًا لموقع" tasteofhome" يطريقة سهلة التنفيذ وسريعة.

ويفضل، وفقًا للموقع، أن تجهزى جميع المكونات والأدوات المطلوبة إلى جوارك قبل البدء فى التنفيذ.

مكونات العيش الفينو 

1 عبوة خميرة جافة نشطة

1 / 4 أكواب ماء دافئ

3 ملاعق كبيرة سكر

1/2 ملعقة صغيرة سكر

1 ملعقة كبيرة ملح

2 ملاعق طعام من الزيت

4 أكواب دقيق أبيض

طريقة تحضير العيش الفينو فى البيت

 

  • نقوم بإذابة الخميرة و 1/2 ملعقة صغيرة من السكر في الماء الدافئ
  • قومى بخفق 3 ملاعق كبيرة من السكر والملح و 3 أكواب من الدقيق معًا
  • ضعى الزيت في خليط الخميرة لتصب في خليط الدقيق وتضرب حتى تصبح ناعمة
  • اسكبي كمية كافية من الدقيق المتبقي، لتشكيل عجينة ناعمة.
  • اعجنى الخليط حتى تصبح العجينة ناعمة ومرنة مدة حوالي 8-10 دقائق
  • ضعيها في وعاء مدهون بالزيت غطيها واتركيها ساعتين ترتفع في مكان دافئ حتى تتضاعف الكمية ثم قسمى نصفين على شكل رغيف ضعيها في صنية على شكل مستطيل غطيها واتركيها مرة ثانية ترتفع حتى تتضاعف 2 ساعة.
  • ثم ادخلي العجينة الفرن في درجة حرارة 375 درجة حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً ويصبح الخبز مجوفاً عندما ينقر

طريقة عمل الفينو (2)
طريقة عمل الفينو (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة