بالكمامة.. انتظام العمل داخل مكتب توثيق 6 أكتوبر المطور.. صورجامعة القاهرة: عقوبات فورية على المخالفين لإجراءات التباعد الاجتماعى"العاملين بالصحافة" تناشد الأعلى للإعلام مساندة العاملين بالصحف الحزبية والمستقلة ضد كورونانشرة "دعم" تقترح موضوع رسالة ماجستير حول «أثر شذوذ الفتوى فى التطرف الفكرى»صور.. انتشار قوات الأمن بمحيط مكتب التوثيق المطور بمدينة 6 أكتوبر للتأمينوزيرة الهجرة تشكر رجال الأعمال المشاركين فى مبادرة "خلينا سند لبعض"سفير البحرين: 150 مواطنا وطالبا بحرينيا يغادرون اليوم القاهرة إلى المنامة169 راكبا من البحرين يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائيةأول ظهور لـ محمد رمضان وشقيقته بعد الافراج عن زوجهاهيدي كرم تستعين بأغنية "مليونير" في كواليس برنامجها.. فيديواعتزل ما يؤذيك.. خالد عليش: دقني بتضايقني و أنا لابس الكمامةسعد لمجرد ينشر المشاهد المحذوفة من كليب "سلام"تفاصيل أول حفل أونلاين لـ إليساكيم كارداشيان وكاني ويست يهددان حارسهما بتعويض 10 ملايين دولار | تفاصيلأكرم البزاوى :كان ليا الشرف أكون مساعد مخرج فى مسلسل سراى عابدينالقصة الكاملة لإصابة نهال نبيل بفيروس كوروناتوجه حكمة | سيرين عبد النور: لن تتعلم شيئًا إن كنت تعتقد أنك دائمًا على حقسُرقت خلال الغزو العراقي.. مصري يعيد لوحة فنية نادرة إلى الكويت.. شاهدنصائح للري والتسميد وفحص الآفات .. الزراعة تصدر توصيات فنية لمزارعي قصب السكرللتواصل مع الأعضاء المصابين بكورونا.. نقابة المهندسين تشكل لجنة إدارة أزمات

4 أبراج لا تعترف بحبها أولاً أبدًا.. الحوت بسبب خجله والثور لطول باله

   -  

عندما يشعر الإنسان بالحب يبدأ يخطط للوصول لطريقة مناسبة للاعتراف للطرف الآخر بحبه، فى أقرب وقت ممكن، لكن بعض الأشخاص عندما يدق الحب قلوبهم، لن يفكروا أو يخططوا للاعتراف بمشاعرهم، بل ينتظرون من الطرف الآخر، الاعتراف بحبه، وذلك لأسباب مختلفة قد تعود لشعورهم بالخجل أو لخوفهم من التعرض للإحراج، ووفقًا لموقع  "elitedaily" فإن هناك 4 أبراج دائمًا ما تتسم بهذه الصفة. 

برج الحوت ..خجول وبيعيش بخياله

يتسم برج الحوت بالخجل الشديد والرومانسية الحالمة، التى تساعده على بناء عالم رومانسى لا يمت بصلة لأرض الواقع، لذلك قد يعيش قصة حب مع شخص معجب به فى خياله دون أن يعترف له بحبه، ولهذا لن يفكر أن يبدأ بالاعتراف بحبه أبداً .

برج الثور ..طولة باله بتساعده إنه يستنى

يتصف برج الثور بالرومانسية، والرغبة فى الاستقرار، لذلك فهو دائم البحث عن الشخص المناسب، لكنه عندما يجده لن يقرر بالاعتراف له بحبه، بل ينتظر حتى يأتى الطرف الأخر ويعترف له، وليس لديه مانع أن ينتظر لفترة طويلة من الوقت ويساعده على ذلك طولة باله وصبره الذى يتميز به برج الثور.

برج العذراء ..الحب مش أول اهتماماته

يعتبر برج العذراء مثل برج الثور، يتصف بالصبر، فليس من الأشخاص الذين يتسرعون فى الاعتراف بحبهم، كما إن الحب ليس من أولى اهتماماته، لذلك يمكن أن يدمر أى علاقة عاطفية يدخل فيها.

برج العقرب ..بيفكر ألف مرة قبل أى خطوة فى حياته

يتصف برج العقرب بالغموض، والحذر الذى يجعله يفكر كثيراً قبل اتخاذ أى خطوة جديدة فى حياته، كما إن ثقته بنفسه تجعله لن يتسرع فى اتخاذ قرار الاعتراف بحبه، لذلك لن يكون المعترف الأول فى العلاقة العاطفية، ويفضل الانتظار حتى يعترف له الطرف الآخر بحبه.

الشعور بالخجل
ابراج لا تعترف بالحب
الإعتراف بالحب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة