عبد الوهاب: "الاستثمار" تشجع التوسع في المشروعات التي تتفق مع إستراتيجية الدولة وتعزز قدرات المجتمع | صورتوصيات فنية لزراعة محصول القطن خلال شهر يونيوأكثر من 20 إنجازا.. وزارة الكهرباء تطور شبكات التوزيع في قطاع سوهاج"القابضة للمياه" تطلق تطبيق موبايل (قراءتي) لتسجيل قراءات عداد المياهالبابا تواضروس في ذكرى دخول العائلة المقدسة: نثق في يد الله أن ترحم بلادنا الحبيبة مصر من الوباءفوز 4 مشاريع بحثية بجامعة حلوان بتمويل أكاديمية البحث العلميجامعة حلوان تشارك في دراسة دولية منشورة عن فيروس كورونامواصفات وسعر جديد.. طرح 2 مليون كمامة قماش بالأسواق خلال أيامانخفاض كبير في أسعار الفول البلدي بسبب تداعيات كورونابريطانيا تعلن فرص الإصابة بكورونا الآن ١ لكل 1000 ولكنها لن تكون آمنة 100٪.شركة أمريكية تبدأ أول تجربة بشرية على علاج جديد بالأجسام المضادة لكورونابالكمامة.. انتظام العمل داخل مكتب توثيق 6 أكتوبر المطور.. صورجامعة القاهرة: عقوبات فورية على المخالفين لإجراءات التباعد الاجتماعى"العاملين بالصحافة" تناشد الأعلى للإعلام مساندة العاملين بالصحف الحزبية والمستقلة ضد كورونانشرة "دعم" تقترح موضوع رسالة ماجستير حول «أثر شذوذ الفتوى فى التطرف الفكرى»صور.. انتشار قوات الأمن بمحيط مكتب التوثيق المطور بمدينة 6 أكتوبر للتأمينوزيرة الهجرة تشكر رجال الأعمال المشاركين فى مبادرة "خلينا سند لبعض"سفير البحرين: 150 مواطنا وطالبا بحرينيا يغادرون اليوم القاهرة إلى المنامة169 راكبا من البحرين يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائيةأول ظهور لـ محمد رمضان وشقيقته بعد الافراج عن زوجها

78%من قراء اليوم السابع يتوقعون إلغاء مسابقات الدوري حول العالم بسبب كورونا

   -  

توقع 78% من قراء اليوم السابع، المشاركون في استطلاع إلغاء الدوريات المحلية حول العالم بسبب فيروس كورونا، إلغاء المسابقة في الدول.

وأجرى اليوم السابع استطلاعا، سأل فيه القراء عن توقعاتهم بشأن اتجاه الدول لإلغاء مسابقات الدوري المحلية، خوفا من التجمعات، في ظل انتشار فيروس كورونا، وجاءت النتيجة بالأغلبية، بتوقع الإلغاء.

في السياق ذاته، أكد جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية بالجبلاية لا تفكر فى إلغاء الدوري العام، مشيرا إلى أن اللجنة لديها أكثر من سيناريو لاستكمال مسابقة الدوري العام حال الحصول على موافقة الدولة على عودة النشاط.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات لقناة اون سبورت، إن الدوري حال عودته مطلع شهر يونيو المقبل ، سيحتاج اتحاد الكرة إلى 3 شهور لإنهائه قبل انطلاق الدوري الجديد.

على صعيد متصل، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف مسابقة الدوري العام حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة