طريقة عمل البيتزا بدقيق الشوفانلاعب على خلق ومحترم.. محمد حلمي: استبعدت شيكابالا من مباراة السوبر أمام الأهلي بسبب الإجهاد ..فيديوإعارة لمدة عام.. ليفربول يقدم عرضا رسميا لضم ديمبيلي من بوشلونةعقب إصابة زوجة أحمد فتحي.. كهربا يتوجه بـ الدعاء لله بسبب فيروس كوروناأفضل مران في البيت.. أحمد الشناوي يواجه كورونا بالراحةعقوبة 25 ألف إسترليني لمخالفي الإجراءات الاحترازية بالدوري الإنجليزياليابان تدرس تقليص حجم دورة الألعاب الأولمبية القادمة بسبب كوروناأخبار الرياضة.. دخول فتحي نصير العناية المركزة.. حسام عاشور ينتظر عرض احتراف.. وشوبير ينفي عودة الدوري الممتاز 20 يوليولا تجامل.. وائل جمعة يوجه نصيحة لـ متابعيهمطالبة الزمالك باللقب أمر جائز.. معتز إينو: منذ أن وعيت على الكرة والأهلي بطل القرن.. فيديوالحظ يعاند الجميلات على الشاشة أحيانا..حكاية أول ملكة جمال شاركت فى فيلم عربىفايلر يطالب معاونيه في الأهلي بإعداد تقرير عن الوداد المغربيبعد شفائه من كورونا.. محمود سعد "وش السعد" ومكتشف المواهب الزملكاوية20 الف شاب يتقدمون للتدريب فى مبادرة "مستقبلنا رقمى" لدعم العمل الحرنائب محافظ السويس يتفقد مستشفيات العزل.. وإضافة 54 سريرًا بـ«الحميات»بـ 4 ملايين جنيه.. محافظ دمياط تتفقد تطوير المعديات بشارع النيل6 آلاف عامل بسيناء استفادوا من المنحة الاستثنائية بسبب كوروناصور.. مستشفى إسنا تحتفل بخروج 28 شخصا فى يوم واحد بعد التعافى من كوروناصور.. شباب بنى سويف يطلقون مبادرة لتوزيع الكمامات على المنازل"ميسى اليابانى".. طفل ينطط الكرة بقفزه على الحبل معصوب العينين.. فيديو

مستشار وزيرة الصحة: تطبيق ذكي للرد على استفسارات المواطنين بشأن كورونا ..فيديو

   -  
أيسم صلاح

قال أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن وزارة الصحة تعمل على تطبيق جديد للرد على استفسارات بشأن فيروس كورونا منذ 4 أسابيع.

وأضاف أيسم صلاح، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر" المذاع علي قناة "سي بي سي"، أنه أمس تم تدشين التطبيق على "جوجل ستور" وعلى "آبل ستور"، وسيتم ظهوره في جوجل اعتبارا من غدٍ، الجمعة، وتتم مراجعته عن طريق شركة جوجل.

وأوضح أيسم صلاح، أن التطبيق هدفه توفير جميع المعلومات الصحية عن فيروس كورونا، ويحتوى على كيفية الحماية الشخصية والعائلية من فيروس كورونا.

وتابع أيسم صلاح، أن مصر بها أكثر من 35 مليون هاتف ذكي يمكنها تنزيل التطبيق وعند الحصول عليه لن يحتاجوا إلى الاتصال علي الخط الساخن لأنهم سيعرفون كل شىء.

واستكمل أيسم صلاح، أن الهدف أيضا من التطبيق هو توزيع الأحمال حتى يستطيع الناس الوصول إلي وزارة الصحة بشكل أسرع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة