3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزلغالبية القراء يؤيدون التوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبالإزالة 44 مخالفة على النيل فى 7 محافظات.. اعرف التفاصيلوزير الرى يعقد اجتماعا للوقوف على آخر مستجدات مشروع قناطر ديروطاجتماع بالرى لمتابعة إجراءات تطبيق التحول الرقمى بالوزارةهيئة الصرف: تنفيذ 16 قرار إزالة لمخالفات بهندسة النهضةبرشلونة ينفى إصابة ميسيالاستثمار الملاذ الآمن للحفاظ على النادي.. فرج عامر: مصروفات سموحة الشهرية ثلاثين مليون جنيهفحص طبي يحدد موقف إبراهيموفيتش من مواجهة يوفنتوسعثمان ديمبلي يرفض الانضمام إلى ليفربوللينجارد يسعى للانتقال لـ الدورى الإيطاليبعد طرحه بـ حوالى شهرين .. Defending Jacob يحصل على تقييم جيدلجنة ملف نادي القرن بالزمالك تجتمع اليوم استعدادا لتحريك شكوى رسميةالإغراءات الإماراتية تطارد وليد ازارو قبل انطلاق ميركاتو الصيفبعد فتحى وعاشور وإكرامى.. احذر ياشناوى "شارة الأهلى فيها سم قاتل"الصرافون فى لبنان يخفضون سعر صرف الدولار بواقع 30 ليرةالذهب يرتفع بعد تسجيله أكبر تراجع يومى فى شهرريلاينس إندستريز تستكمل إصدار حقوق بقيمة 7 مليارات دولار بالهندأسهم طوكيو ترتفع لأعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل آمال التعافى وضعف الين

زبادي بزيت الزيتون وبذور الكتان.. وصفة هاني الناظر لتقوية المناعة ..فيديو

   -  
هاني الناظر

كشف الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية، سبل تقوية جهاز المناعة، مشيرا إلى فوائد تناول ملعقة من بذور الكتان مضافة إلى الزبادي، حيث إنها تؤدي إلى رفع المناعة.

وقال "الناظر"، أثناء لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة "صدى البلد"، أن تناول زيت الزيتون على علبة الزبادي يعمل على تقوية جهاز المناعة.

وشدد على أهمية التعرض لأشعة الشمس للحصول على فيتامين د، كما نصح بتناول اليوسفي والبرتقال والجوافة لزيادة المناعة.

وأكد هاني الناظر على أهمية تسخين الخبز قبل تناوله، للقضاء على أي فيروسات أو ميكروبات عالقة عليه، وفي حال عدم تسخينه وعليه فيروس فإنه يسبب انتقال العدوى لمن يأكله.

وكشف عن أفضل طريقة لغسل الخضراوات الطازجة لتطهيرها من أي ميكروبات أو فيروسات، وذلك عبر وضعها في إناء واسع ومن ثم غسلها بالماء والخل وبعد ذلك الغسيل بالماء والصابون.

وحذر  الناظر  من خطورة  وضع الخل على الكلور لأنهما يتفاعلان وينتج عنهما غاز يسبب الاختناق. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة