شاهد.. كريستيز تقدم حاوية كانوبية مصرية قديمة للبيع أون لاين.. اعرف ثمنهامسرحية ودراسة وديوانان.. الأعمال المتاحة فقط لـ نجيب سرور فأين البقية؟وزيرة الثقافة تطلق نادى سينما الشباب على اليوتيوبإلغاء سباق اليابان للدراجات النارية بسبب «كورونا»عرض المتهم بقتل 3 بينهم نجله وإصابة 4 بالشرقية على مستشفى الأمراض العصبية8 أغسطس.. محاكمة إبراهيم سليمان فى قضية "الحزام الأخضر"وفاة شخصين من مصابى تبادل إطلاق نار بقرية الفحيرة السمطا بقناجنح الخانكة تقضى بحبس ربه منزل وعاطل 8 سنوات بتهمة الزنا وتعذيب طفلةحجز شخصين ضبط بحوزتهما قرابة 23 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالنزهةوزير العدل يلغى صفة الضبطية القضائية للعاملين فى هيئة سلامة الغذاءمصرع طالبة سقطت من الطابق الثالث بالعياطمانشستر يونايتد يمدد عقد استعارة النيجيري إيجالوإلغاء سباق اليابان للدراجات النارية بسبب «كورونا»16 تعديلا جديدا على قوانين كرة الصالات«المصرية» توقع اتفاقيتين مع «اتصالات مصر» بـ2 مليار جنيه (تفاصيل)اليوم.. بدء صرف السلع التموينية عن شهر يونيوخطوة خطوة.. كيف ترعى شخصا مصابا بفيروس كورونا؟فعال بنسبة 90%.. دواء أطفال يحارب فيروس كورونا خلال 14 يومًافيديو.. الأرصاد تكشف مفاجأة.. الموجة الحارة مش هتحصل والسبب منخفض جوىفيديو.. وزير التعليم العالى: 117 ألف إصابة بكورونا فى مصر وفق دراسة افتراضية

هند النعساني: السعادة قرار سهل لكن من الصعب اتخاذه.. فيديو

   -  
الإعلامية هند النعساني

 قالت الإعلامية هند النعسانى: إن الفرحة ماهى إلا قرار سهل، لكن ليس من السهولة على كل الأفراد أن تأخذ هذا القرار.


وأضافت الإعلامية هند النعسانى ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن السعادة تعد من أغلى كنوز العالم، حيث أن لحظة منها لا تعوض بالمال.


وأوضحت الإعلامية هند النعسانى، أنه فى تلك الظروف يجب على جميع الأفراد بالعالم أن يتخذوا قرار السعادة، لافتة إلى أن القرار يعود لهم فى التحكم بذلك الشعور.


وأشارت الإعلامية هند النعسانى، إلى أن هناك العديد من المشاكل، ولكن الحياة لا تقف على تلك المشاكل، منوهة إلى أنه مهما مر الإنسان بالمحن يجب أن يقوم باتخاذ قرار تلك السعادة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة