أمريكا تستعد لتظاهرات "حاشدة" ضد العنصرية مع انتهاكات جديدة للشرطةمقتل 11 من الشرطة الأفغانية في انفجار شمال شرق البلاد9887 حالة في 24 ساعة.. الهند تتجاوز إيطاليا وتسجل "رقمًا قياسيًا" في إصابات "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بكوروناكوبا: تسجيل 14 إصابة جديدة بكورونا.. ولا وفيات لليوم السادس على التواليالعراق: تشكيل فريق وزاري لمراجعة أداء المحافظين ومعالجة الفسادالسياحة العالمية في زمن كورونا وما بعده: هل من أمل؟كورونا في فرنسا: 190 ألفا و460 إصابة و29 ألفا و114 وفاةالسيستاني يناشد العراقيين: ندعوكم لمزيد من الحيطة والحذر من كورونابـ"آية قرآنية".. مسؤول إيراني يرد على دعوة ترامب التفاوض مع طهرانخلونا نرد بالجوهرة.. قصيدة للشاعر حاتم إبراهيم عن بنت النيل5 أئمة مسلمين يعيشون فى "الغيبة".. ماذا لو عادوا فى وقت واحد؟ذكرى وفاة الشرير الطيب..حكاية محمود المليجي مع الموت أغرب من الخيالصناع السينما يترقبون فتح دور العرض لطرح واستكمال تصوير 5 أفلام جديدةإليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد وموعد طرحهمحمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفي كاملعمرو يوسف يستعد لتصوير فيلم رعبنجم كرة السلة السابق مايكل جوردان يتبرع بــ100 مليون دولار لمكافحة العنصرية"تنبؤات اليوم".. البيئة: فرص تلوث الهواء متوسطة والرياح تقترب من 9 أمتار في الثانية"عدم لبس الكمامة خيانة أمانة".. حملة نقابة الفلاحين لمواجهة "كورونا"

طارق سليمان: علاقتي توترت مع مارتن يول بعد ذبحه شريف إكرامي ..فيديو

   -  
مارتن يول

قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إن علاقته توترت بشكل كبير بالمدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي سابقا.

وأكد طارق سليمان، في تصريحات متلفزة ببرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، "علاقتي توترت بـ مارتن يول بسبب هجومه على شريف إكرامي".

وأوضح "لا يوجد مدرب في الأهلي ينتقد لاعبا أو حارسا، هذا مخالف لتقاليد الأهلي؛ لذلك علاقتي توترت معه".

ووقعت أزمة كبيرة بين شريف إكرامي ومارتن يول بشأن تصريحاته ضد حارس الأهلي في مباراة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة