تعرف على قضايا رصدتها إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرةالداخلية تضبط 45 ألف قرص مخدر بقيمة 3 ملايين جنيهضبط كيلو وربع هيروين بالقليوبية بقيمة 187 ألف جنيهضبط شخص يبيع المنحة الدراسية الوهمية بـ15 ألف جنيهالدستورية: التفرقة بين المواطنين فى قبول دعوى الزنا على أساس الدين يخالف الدستورسقوط شقيقين لشروعهما فى سرقة مبلغ مالى من مشرف محطة وقود في مدينة نصراستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط 6 أشخاص بحوزتهم كمامات مجهولة المصدر بالنزهةسقوط عامل لسرقته مبلغ مالى من داخل سيارة صاحب شركة بمصر القديمةمحامو المتهمين بقتل محمود البنا: سنتقدم بالنقض على حكم الحبس عقب الحيثياتتجديد حبس 3 متهمين بحيازة منشورات محرضة ضد الدولة 15 يومًامجانًا.. حدود التحويلات اليومية باستخدام المحفظة الذكية في 10 بنوكجهود لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بأكتوبرحركة تغييرات محدودة بأمن الجيزةالأموال العامة تضبط 9 أشخاص متهمين فى 6 قضايا احتيال واختلاس وتزوير"الصحة العالمية" تحدد عاملاً وحيدًا لنهاية فيروس "كورونا"6 معادن يحتاجها الجسم يوميا.. موجودة في هذه الأطعمة4 حاجات لازم تكون فى مكتبك وأنت بتشتغل من البيت.. مرجيحة الرجل أهمهامارتينيز يتفق مع إنتر على الانتقال لبرشلونةحلمي طولان يكتفي بـ"الفيديو" للرد على تصريحات مرتضى منصورقبل الزمالك .. الأهلي حاول ضم "بابل" واصطدم بـ 60 مليون يورو

طارق سليمان يدافع عن لاسارتي: حقق الدوري الأصعب في النادي الأهلي ..فيديو

   -  
لاسارتي

قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إن مارتن لاسارتي أخطأ في قيادته الفنية لعدد كبير من مباريات الأهلي، ولكنه مدرب جيد. 


وأكد طارق سليمان، في تصريحات متلفزة ببرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار"، أن "لاسارتي تولى تدريب الأهلي في ظروف صعبة للغاية، ولكنه نجح في تحقيق دوري هو الأصعب في تاريخ النادي".


وتابع "لاسارتي قدم في يناير، وكان هناك عدد كبير من الإصابات لدى اللاعبين وجميعها مؤثرة، والصفقات الجديدة للأهلي وعلى رأسها رمضان صبحي، وحسين الشحات لم تندمج مع الفريق بشكل جيد".


وأضاف "رغم الإخفاقات في أفريقيا ولكن لاسارتي برغم تلك الظروف نجح في حصد بطولة الدوري المصري الأصعب في التاريخ، فالأهلي كان بعيدا تماما عن المنافسة".


يشار إلى أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة ، وحلّ غريمه التقليدي الزمالك فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة