وزيرة الثقافة تعتمد نتيجة مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الأدبية لقصور الثقافةهل يتم تأجيل مؤتمر أدباء مصر لعام 2020؟.. اعرف التفاصيلآيتن عامر تصبح على جمهورها بصورة جديدة لها.. ومتابعيها يتغزلون فى إطلالاتهاأغنية "جمالها" لـ حماده هلال تتخطى حاجز الـ 6 مليون فى 10 أيامميرهان حسين ترثى الملحن أشرف سالم بكلمات مؤثرةفى عيد ميلادها.. كيف توسط أحمد رمزى لآمال رمزى لتعمل مع عمر الشريف ؟كان مطلوب القبض عليه وحلم يبقى مطرب .. معلومات لا تعرفها عن محمود المليجىنورهان عبر انستجرام: والله اللى مريت بيه.. لو حد غيرى كان جاله جنانمحطات فنية في حياه شرير السينما المصرية محمود المليجي .. في ذكري وفاتهفيديو.. هيفاء وهبى تشكر نوال الزغبى بعد دعمها فى مشكلتها مع مدير أعمالهامحمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفى كاملشاهد.. ويزو لأشرف زكي: ربنا يخليك ليناوزارة الثقافة تبث باليه زوربا على قناتها باليوتيوبوزير الثقافة تعتمد مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الادبية المركزية لقصور الثقافةأستاذ اقتصاد: صراع الولايات المتحدة والصين أحد أسباب تصاعد أزمة فيروس كورونامصور يخلد ذكرى شهداء ملحمة البرث عن طريق الطائرات الورقية.. فيديومحسن صبري: ردود الأفعال عن مشهد ضربي لـ عشماوي في مسلسل الاختيار فاقت توقعاتيفض التشابك.. برلمانية تكشف أسباب تعديل شروط المعاش المبكر ..فيديومحسن صبري يكشف جوانب شخصية جهاد السويفي في ونحب تاني ليهدعما لاستقرار ليبيا.. الرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر.. فيديو

مدافع منتخب مصر: اتفقت مع الأهلي على الانضمام ولكني انتقلت لهذا النادي.. فيديو

   -  
عمرو طارق

قال عمرو طارق، لاعب نيويورك ريد بولز الأمريكي ومنتخب مصر، إنه تلقى مفاوضات من الأهلي في الفترة الأخيرة من مسئولي النادي الأهلي.

وأكد عمرو طارق في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار: "اتفقت مع الأهلي على اللعب ووافقت على الانضمام له ولكن المفاوضات تأخرت"

وتابع عمرو طارق: "في ذلك الوقت تلقيت عرضا من نادي ريال بيتيس لذلك فضلت الاحتراف".

وأتم: "أفضل الاحتراف في الوقت الراهن عن الانضمام لأي ناد في الدوري المصري وأحلم بمواصلة الاحتراف والتألق لمتثيل مصر في الخارج بصورة جيدة".

ويحتل الأهلي فى صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة  ، وجاء الزمالك فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة