ضبط 754 قضية تموينية و160 مخالفة لمحال ومطاعم عملت في فترة الحظرتنفيذ 35 ألف حكم قضائي.. وضبط 85 قضية مخدرات خلال حملات أمنيةمصرع سيدة مسنة وأحفادها الأربعة في حريق داخل شقة بالدقيالسيسى يتلقى اتصالا من نظيره القبرصى لبحث جهود مكافحة كورونا والأزمة الليبيةأخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء يتابع جهود الصحة لتوصيل الأدوية لعلاج مصابى كورونا في المنازلالمتحدث باسم الكاتدرائية: لم نحدد موعدا لإعادة فتح الكنائس حتى الآنرحلة مودة الأدهم وحنينن حسام لسجن النسا.. من السوشيال ميديا إلى خلف القضبانالصحة تحذر من بروتوكولات علاج فيروس كورونا متداولة على مواقع التواصل الاجتماعىفولكسفاجن تستدعي موديلات قديمة بسبب مخاطر في انطلاق الوسائد الهوائية"على قد الأيد".. 5 سيارات مستعملة لا يتخطى سعرها 75 ألف جنيهالكمامة إجباري من الغد.. كل ما تريد معرفته عن القناع وأفضل الأنواعإصابة جديدة لجبامين لاعب إيفرتونبادربورن مع دورتموند وبايرن ضد دوسلدورف.. أبرز مباريات الجولة 29 في البوندزليجاتفاصيل اتفاق تركي آل الشيخ مع حسام عاشور بعد رحيله عن الأهليأسباب تجدد الخلاف بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب"القضية الليبية وأمن الطاقة".. تفاصيل المكالمة الهاتفية بين السيسي ورئيس قبرصمنظمة خريجي الأزهر تدين الهجمات الإرهابية في أفغانستان.وزير الإسكان: صب أساسات أول كلية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة"الغرامة أو الحبس".. غدًا تطبيق عقوبة عدم ارتداء الكمامة بالمصالح الحكومية ووسائل النقل" مساء القاهرة " برنامج جديد علي فضائية " الحدث اليوم "

الجزائري رياض محرز ينضم إلى حملة دعم المتضررين من وباء كورونا

   -  

أعلن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، انضمامه إلى حملة جمع التبرعات التي أطلقها نجوم الدوري الإنجليزي، للمساهمة في مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد.

ونشر محرز، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيان المبادرة الخيرية التي تهدف لجمع التبرعات تحت شعار "لاعبون مع بعض"، بالتعاون مع منظمة الصحة الوطنية الإنجليزية.

ويستهدف نجوم الدوري الإنجليزي من خلال هذه المبادرة إلى جمع مبالغ مالية معتبرة، في أقرب وقت ممكن، على أن يتم صرفها لمساعدة المتضررين من وباء (كوفيد-19)

وجدد محرز وزملاؤه حرصهم على توفير الكثير من الأموال، للمساهمة  ميدانيا في تخطي هذه الأزمة التي مست جميع دول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة