عضو لجنة الكرة بنادي أسوان يحكي عن فترة إصابته بفيروس كوروناشاهد.. رحلة بحرية لصالح جمعة في انتظار تحديد مصيره مع الأهليوفاة الحكم سامح زيتون بعد إصابته بفيروس كورونانقل محمود سعد إلى مستشفى السلام الدولي بعد إصابته بفيروس كورونابيدرو نجم تشيلسي يدخل دائرة إهتمامات يوفنتوس الإيطاليشاهد.. حادث مروع لحارس باريس سان جيرمانانتر ميلان يفكر بضم مدافع برشلونة حال رحيل نجمهمارسيلو: جاهزون للعودة إلى المبارياتمانشستر يونايتد يخطط لخطف جوهرة روماالشباب والرياضة تعتمد عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجابالجرعات والمواعيد.. تعرف على أحدث بروتوكول علاجى لمرضى كورونا فى مصرعمرها 111 عاما.. قصة أكبر امرأة بتشيلى تتغلب على الوباء.. صوراطمن على نفسك.. ما هى درجة حرارة الجسم الطبيعية؟رحلة طيران ألمانية استثنائية تغادر القاهرة وعلى متنها 287 عالقاوزير الزراعة يوجه «الخدمات البيطرية» بالاهتمام بالترقيم والتسجيل والتلقيح الصناعينشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي نخيل البلح خلال شهر يونيو | فيديو«الزراعة» تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي العنب خلال شهر يونيونشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي الرمان خلال شهر يونيوحسين زين: الإعلام المصري يخوض معركة الوعي بمهنية ومصداقيةنقيب أطباء كفر الشيخ يناشد المواطنين الالتزام بارتداء الكمامات

سامبدوريا: إنهاء الموسم الكروي بدون جماهير "خراب"

   -  

قال ماسيمو فيريرو، رئيس نادي سامبدوريا الإيطالي، إنه لا يرى أي منطق في إكمال الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا لو أقيمت المباريات بدون جماهير.

وأضاف فيريرو في مقابلة مع محطة "تلينورد" التلفزيونية "دعونا ننظم أنفسنا لنقول إن البطولة يجب أن تنتهي الآن. يؤلمني قول ذلك إذ أريد استئنافها مرة أخرى لكن بمشاهدة الجماهير تقرع الطبول في ملعبي وهو الأجمل في العالم".

وأوضحت رابطة الدوري الإيطالي أنها تريد إكمال الموسم لكن بدون أي إشارة إلى موعد أو إمكانية استئناف الموسم في دولة كانت من بين الأسوأ تأثرا من جائحة فيروس كورونا، ومن المرجح إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

وقال تورينو وبريشيا إنه يجب إلغاء الموسم فيما يعتقد فيورنتينا أنه لا يمكن إكماله.

وتابع فيريرو الذي أقيمت آخر مباريات فريقه بدون جماهير قبل توقف الموسم "أي مباريات يمكن إقامتها بدون تشجيع الجماهير؟".

وأضاف "الألم يعتصر قلبي بإقامة المباريات في صمت. كيف يمكن أن أذهب إلى الملعب وأشاهد هذا الخراب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة