في حال فشل التعاقد مع أزارو.. الشباب يضع "هدف الأهلي" ضمن خياراتهالزمالك يرد على عقد الـ6 ملايين لنجل فاروق جعفر بـ3 رواياتتقرير.. هل يدخل مصطفى محمد تاريخ الكرة المصرية بعد الإشادة الفرنسية؟مانشستر سيتي يبدأ معركة تحديد مصيره الأوروبيتقرير.. كاف يضع الأهلي والزمالك في وضع استثنائيإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب بشمال سيناءكلوب: أمامنا حدث تاريخي.. وقد نحتفل بكأس بريميرليج "الموسم المقبل"مصدر بالزمالك لمصراوي: ننتظر رد كارتيرون بشأن التجديدبين سيناريو فتحي وشرط الـ50 مليون.. ماذا ينتظر أزارو مع الأهلي؟صور.. محافظة الجيزة تحول ترعة المريوطية لكورنيش سياحى وممشى جمالى"الصحة العالمية" تنشر إنفوجراف لخطوات التخلص من الكمامة منعا لعدوى كورونانقابة أطباء الأسنان تستأنف عملها وتطالب أعضائها الإلتزام بالكمامة بمقرهابروتوكول بين الهجرة والاتصالات للتحول الرقمى والدعم المعلوماتى بـ 40 مليون جنيهجامعة حلوان تعلن فتح باب التشعيب الإلكترونى لطلاب كلية الهندسة بالمطريةصور.. حملات لتنظيم المرور فى المطرية بعد التعديلات وإنشاء محور جديدالكهرباء: 450 مليون جنيه لتطوير شبكات التوزيع فى محافظة المنياالقومى للمرأة: النساء يشكلن 42.4٪ من الأطباء البشريين و91.1٪ من طاقم التمريضننشر أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ التموين..الفاصوليا بـ11جنيها والخيار بـ6.5كل ما تريد معرفته عن حماية مزارع الفاكهة من ارتفاع الحرارة× 12 معلومةماجدة زكي: أتمنى الابتعاد عن الشخصيات المثالية وتقديم أدوار الشر

طلاب أولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية التجريبى

   -  

يؤدى اليوم الخميس طلاب الصف الأول الثانوى العام، الامتحان التجريبى فى مادة اللغة الأجنبية الثانية على التابلت من المنزل، حيث يهدف الامتحان إلى تدريب للطلاب على استخدام منصة الامتحان واختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عن استخدام الطلبة، وأن هذا الاختبار ليس له درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار، حيث يستطيع الطلاب الدخول على منصة الامتحان الالكترونى على الرابط التالى" https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

وحددت وزارة التربية والتعليم، مواعيد وتوقيت الامتحان التجريبى وفقل لكل محافظة، موضحة أن الامتحان يبدأ فى الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، والفترة ما بين الساعة 8 صباحاً حتى 10 صباحاً يؤدى طلاب 6 محافظات الامتحان، وهى : القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والأقصر والبحر الأحمر، والفترة ما بين الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً طلاب 7محافظات: الجيزة، الغربية وسوهاج وقنا وأسوان وشمال سيناء وجنوب سيناء، ومن 12 ظهراً إلى 2 ظهراً،  طلاب 7 محافظات، الدقهلية والقليوبية والبحيرة وبنى سويف والإسماعيلية والسويس ومطروح، ومن٢ ظهراً حتى ٤ عصراً طلاب 7 محافظات، الشرقية والإسكندرية والمنيا واسيوط ودمياط وبورسعيد والوادي الجديد.

وبدأ طلاب أولى ثانوى امتحان التجربة الأحد 5 إبريل الجارى، حيث قام بالتسجيل وإجراء اختبار اللغة العربية فى أول يوم 578 ألف طالب وطالبة من داخل المنازل مستخدمين الشرائح البيانات التي تم توزيعها بواسطة الشركة المصرية للاتصالات، وتم توزيع الطلاب لمجموعات بالمحافظات للدخول أثناء اليوم وذلك لتوزيع الأحمال على منصة الاختبارات خلال اليوم من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد الطلبة المستهدف اختبارهم إلكترونيًا هو 589 ألف طالب حيث تعرض عدد 11 ألف طالب لبعض المشكلات التقنية البسيطة التي تم رصدها بواسطة فرق الدعم الفني على مستوى الجمهورية والعمل على حلها في الاختبارات القادمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة