محافظ الجيزة: إنشاء وحدة السكان لتسريع الاستجابة المحلية في مواجهة القضية السكانية"الوزراء" يكشف عن جهود مصر لمساعدة الدول على مواجهة جائحة كورونا"التموين": استقبال ١٧٠٠ طلب في المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي.. والمعاينات آخر العام"الخدمات البيطرية": تحصين 900 ألف رأس ماشية ضد "الحمى القلاعية"السيسي: أحذر من استمرار أي طرف في البحث عن حل عسكري للأزمة الليبية262 فرنسيًّا يغادرون القاهرة في رحلة استثنائية8 بنود.. السيسي يعلن إطلاق مبادرة لحل الأزمة الليبيةمطار القاهرة يستقبل 642 مصريًّا عالقًا بالكويت على متن 3 رحلاتطلب إحاطة لوزير الرياضة لمخالفة مجلس الزمالك قرارات رئيس الوزراءبعد شفائه من "كورونا".. النائب هشام مجدي يعتذر عن عدم حضور جلسات البرلمانكواليس غرفة الملابس.. جوزيه للاعبي الأهلي: استمتعوا أمام الريال حتى لو هتخسروا 6الخطيب يستفسر من عبد الحفيظ عن تطورات ملف عقد مهاجم الاهليمجلس الريشة الطائرة يناقش استعدادات عودة النشاط غداتعرف على حقيقة اعتذار المحامى الإيطالى لـ"بوطيب" بسبب كهرباسلبية عينات موظفى اتحاد الرماية بالكامل بعد إصابة إدارى بكوروناكورونا يدخل الجبلاية فى "حسبة برمة".. و4 مقترحات تقرر مصير الموسم الرياضىالمقاولون يجرى عملية صيانة لأرضية الملاعب استعداداً لاستئناف النشاطرئيس اللجنة الطبية فى الأهلي يتواصل مع وزارة الصحة.. اعرف السببمنظومة اليد شكل تانى فى تحدى فيروس كوروناالزمالك يطمئن هاتفياً على استقرار حالة أشرف زكى

عزل عمارتين فى منطقة زمزم ببورسعيد بعد اكتشاف حالتى إصابة بكورونا

   -  

 قام اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى بتنفيذ إجراءات تطبيق العزل المنزلى على سكان عمارتين بمنطقه استكمال زمزم بحى الضواحي بعد اكتشاف حالتى إصابة  بفيروس كورونا وذلك بحضور اللواء إبراهيم حسن مأمور قسم شرطة الضواحى.

 ومن جانبه أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى فى تصريحات صحفية  بأنه تم غلق مداخل العمارتين 137 و 138 بمنطقه استكمال زمزم بواسطة الأمن والتنبيه على السكان بالالتزام التام بالبقاء بالمنازل وعدم الخروج أو الاختلاط بالآخرين طوال فترة العز ل المنزلى والتى ستستمر 14يوما.

وأوضح للسكان أنه سيتم تلبية كافه احتياجاتهم المعيشية بالكامل من طعام وشراب والتنسيق مع جهات أعمالهم لاعتبار فتره العزل أجازه مدفوعة الأجر إلى جانب التواصل مع مديرية التعليم لتلبية احتياجات الطلاب وتسهيل اى إجراءات خاصة بالامتحانات.

كما أكد رئيس الحى أنه تم التنسيق مع مديرية الطب الوقائي برئاسة الدكتورة مروه حلاوه  لعمل الاختبارات الطبية لهم والتأكد من عدم وجود إصابات بالعدوى .

 وأشار إلى أنه  تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة سوسن حبيش لتوفير الرعاية الاجتماعية اللازمة لهم إضافة إلى قيام مركز مكافحة العدوى والفيروسات برئاسة المهندس أسامة رخا بأعمال تطهير وتعقيم العمارتين وذلك كإجراء احترازى للحفاظ عليهم خلال هذه المدة.

كما أكد  رئيس الحي أنه سيتم متابعة هذه الإجراءات يوميا حتى الانتهاء من مده الحظر والتى ستستمر لمدة 14 يوم

وفى سياق آخر  أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد انه تم الانتهاء  من تجهيز مستشفي المبرة  بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة  لتمكينها من أداء مهامها الطبية  بشكل كامل لأبناء المحافظة  و توفير الكوادر الطبية  وكذلك كافة مستلزمات الوقاية الشخصية حرصا على سلامة العاملين و المترددين .  لتضاف الي مستشفي الحميات في استقبال حالات الاشتباه الخاصة بفيروس كورونا

وتم تدعيم أطقم الأطباء والتمريض بالمستشفي بكافة الإمكانيات التي تمكنهم من أداء مهامهم علي اعلي مستوي لخدمة المترددين.

ووجه المحافظ الشكر لكافة أطقم الجيش الأبيض بمستشفيات بورسعيد وخاصة التي تستقبل حالات الاشتباه في الظروف التي تمر بها البلاد حاليا

ودعا المحافظ المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وان يمدها بعون من عنده لتعبر هذه المرحلة في سلام وفي اقرب وقت ممكن

FB_IMG_1586405676866
FB_IMG_1586405713491
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة