الجانب المنسي من كارثة هيسيل.. استسلام ليفربول العجيب لتتويج "جدلي" لـ يوفنتوسرئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدةمصدر بـ الإسماعيلي يكشف لـ في الجول مهاجما يراقبه الفريق تحسبا لرحيل فخر الدين بن يوسفحوار مطول – كلوب يكشف شعوره بعد خسارة دوري الموسم الماضي.. وهدفه الأكبر مع ليفربولأحمد داوود: "الحياة هترجع زي الفل"حوار| إبراهيم السمان: تعرضت لحادث أثناء تصوير "كريزي تاكسي".. و"النسناس عمل مقلب فيا"بعد حفله الغنائي بالعيد.. أصالة توجه رسالة إلى راشد الماجدتامر حسين عن "العدلية": "ولاد أصول وأكبر من أي مهاترات"سعد لمجرد ناعيا عبدالرحمان اليوسفي: "ستبقى في أذهاننا"بعد نجاح hey Sugar فى مسلسل "بـ100 وش".. آسر ياسين: انفخ البلالين يا نجاتىلو فاتك فى رمضان.. شوف مسلسلك المفضل فى العرض الثانى على قنوات المتحدةمؤلفا بـ"100 وش" يضعان تصورا لسيناريو جديد للجزء الثانى خلال أيامخالد الصاوى يشارك جمهوره فيديو ساخر مع كلبهفيديو.. ماجدة الرومى تكشف عن أغنيتها الجديدة "غنوا بكل اللغات"سوسن بدر عن دورها فى "ونحب تانى ليه": مفيش حاجة اسمها الستات تكره الرجالةرامى صبرى يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره.. اعرف ماذا قالصابرين تكشف سر توقف مشروع تقديمها أغانى للأطفالفستان كلو كاردشيان المثير للجدل من تصميم Chanel بـ3250 جنيها إسترلينيا"ستأتين زاحفة إلى خيمتى يا فرجينيا".. أشهر جمل شيخ المسرح زكى طليماتبيطري المنيا يحرر 7 محاضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية

شباب البجلات بمنية النصر يطلقون مبادرة شنطة الخير أسبوعيًا لأهالي قريتهم

   -  

كلما اشتدت الأزمات التى تمر على البلاد يظهر المعدن الأصيل للشعب المصري، ومع استمرار توابع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس  كورونا، وتوقف كثير من الشباب عن العمل خاصة العمالة غير النتظمة، خرج علينا عدد من شباب قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، بمبادرة طيبة لعمل شنطة أسبوعية أطلقوا عليها اسم "شنطة الخير الأسبوعية" حيث يقوم شباب القرية والأهالي بإعداد  وتوزيع عدد 100 شنطة أسبوعيًا علي الأسر المستحقين من أبناء قريتهم، كنوع من المشاركة الاجتماعية للأزمة.

وفي هذا الصدد يقول ياسر سيد أحمد أحد شباب القرية المؤسسين والمساهمين في المبادرة، إن عدد الشباب المتطوع يصل إلى 20 شابا من أبناء القرية، وعدد من الأطفال الذين يقومون بمهام التعبئة فى الأكياس والتوزيع، تحت إشراف الكبار وأيضا عدد من السيدات المتطوعات، وقال إنهم يقومون بشراء كل السلع من تجار الجملة بأسعار أفضل، موجهًا الشكر لأصحاب الشوادر لتعاونهم مع المبادرة ودعمها لهم، ما شجع الكثير من الأهالي بالمشاركة فى تلك المبادرة التى ساعدت فى رفع الأعباء عن العديد من الأهالي الذين تأثروا بالإجراءات الاحترازية.

أما وليد مراد فيضيف أن المبادرة هي الآن في عامها الثاني وأن الوقت الآن أصبح ضروريًا لمضاعفة الجهود لتوصيل الشنطة لأكبر عدد ممكن من أهالي القرية خاصة مع ظروف الوباء وحلول شهر رمضان.

وأشار القائمون على المبادرة  إلى أن هناك  عددا كبيرا من المشاركين من أبناء القرية في المبادرة، يتزايد بشكل ملحوظ.

IMG-20200407-WA0046
IMG-20200407-WA0047
IMG-20200407-WA0051
IMG-20200407-WA0052
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة