الثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينقرار جمهورى بالموافقة على قرض كويتى لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ" Covid-eVax" لقاح إيطالى جديد لمواجهة كورونا باستخدام الحمض النووى3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزل

فيديو.. القوات الروسية تحصل على مروحيات "تيرميناتور" الجديدة

   -  

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو يظهر مروحيات مي-8 "تيرميناتور" الجديدة التي حصلت عليها القوات في الدائرة العسكرية الجنوبية الروسية.

وكان وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، وصف بناء 16 مستشفى عسكريا بمهمة قومية، ويؤكد على إنشائها فى الموعد المحدد ودخولها الخدمة قبل 15 مايو المقبل، وقال الوزير الروسى، اليوم الثلاثاء، "أهم مهمة قومية نقوم بها حاليًا هى بناء وتشغيل 16 مركزًا طبيًا متعدد الوظائف فى المناطق العسكرية الغربية والجنوبية والوسطى والشرقية، لهذا الغرض، خصصت وزارة الدفاع 8.8 مليار روبل "130 مليون دولار تقريبا".

ووفقا لما نشر على موقع وكالة الانباء الروسية "سبوتنيك"، أكد شويجو على أن البناء يسير حسب الجدول الزمنى، وأن تشغيل المرافق سيتم من 20 أبريل إلى 15 مايو.

وكان شويجو أعلن، منتصف مارس الماضى، عن أن وزارة الدفاع الروسية تبنى 16 مركزا لمكافحة عدوى فيروس كورونا الجديد فى روسيا حتى منتصف مايو المقبل.

وأشار شويجو، خلال جلسة الحكومة إلى أنه من المقرر القيام بالبناء على مرحلتين، المرحلة الأولى حتى 30 أبريل، وتشمل 8 مراكز فى عدد من الأقاليم الروسية، والانتهاء من المرحلة الثانية قبل 15 مايو ببناء 8 مراكز أخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة