الطريقة المتبعة للتعامل مع الأنفلونزا قد تقدم دليل العلاج لفيروس كوروناصباح التفاؤل.. سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها عبر إنستجرامتعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفيربيستغلوا الموت.. هجوم شديد على البلوجرز أحمد حسن وزينب.. تفاصيلاتجننت.. نرمين ماهر بصحبة راندا البحيري في فيديو كوميديبعد "بـ 100 وش".. نجلاء بدر لـ آسر ياسين: مستر عمر ألف مبروك بجدحبيبتي وحبيبة الكل.. حنان مطاوع تطلب الدعاء لـ رجاء الجداوياليوم.. إليسا في بث مباشر مع الجمهور#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر بسبب تحديثها الأخيرالجريدة الرسمية.. قرار جديد من الرئيس السيسي حول اتفاقية قرض ثان من الكويتصعب جدا.. دراسة بحثية بالجامعة البريطانية تنفي تخليق فيروس كورونا معمليًاوزير الرى يتابع تفعيل آليات التعاون بين قطاع مياه النيل وجامعة القاهرة"الإسكان": تحرير 6 محاضر مخالفات بناء بالقاهرة الجديدة و تقديمها للنيابةهيئة الدواء: تناول أدوية وفيتامينات دون إشراف طبى يؤدى لآثار جانبية خطيرةنشر حملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السيارات على الطرقالنشرة المرورية ...كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزةالتنمية المحلية: حركة المحليات تضم 14 سكرتير عام و141 رئيس مركز ومدينةالدولار يرتفع إلى 16.18 جنيه في البنك الأهلي في بداية تعاملات الخميسالبورصة ترتفع في بداية تعاملات اليوم الخميسمنظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكين

الخارجية الأمريكية: الوقت ليس مناسبًا لمحاسبة الصين بشأن فيروس كورونا

-  
وزير خارجية أمريكا مايك بومبيو - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الأربعاء، إنه من السابق لأوانه الحديث عن العواقب بالنسبة للصين بشأن ما يعتقد مسؤولون أمريكيون أنه تقاعس من بكين في الإبلاغ عن حجم أزمة كورونا داخل أراضيها.

وقال «بومبيو»، خلال إفادة صحفية بالبيت الأبيض مع الرئيس دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة أجلت 50 ألف أمريكي تقطعت بهم السبل في جميع أنحاء العالم بسبب عمليات الإغلاق العامة المرتبطة بالفيروس، ولا يزال هناك آلاف آخرون ينتظرون العودة.

وعندما سئل عن العواقب للصين قال بومبيو: «هذا ليس وقت العقاب. لكنه لا يزال وقت الوضوح والشفافية».

ولم تبلغ الصين سوى عن 3 آلاف حالة وفاة بسبب الفيروس الذي نشأ في مدينة ووهان، وهو رقم يشكك فيه ترامب ومسؤولون آخرون نظرا لأعداد المتوفين المرتفعة في دول أخرى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة