السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون" بمصر القديمة | صورالرئيس السيسي يوافق على قرض لتمويل طريق "النفق – شرم الشيخ" بقيمة 26 مليون دينار كويتيهيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من فيروس كورونا.. ونحذر من الفيتاميناتإزالة فورية لمخالفة بناء بمدينة دمياط الجديدةوزير التنمية المحلية: حركة المحليات الجديدة تضم ١٦١ قيادة بينهم ١٣ سكرتيرا عاما و١٤١ رئيس مركز ومدينة وحيتسجيل 82 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى باكستان والإجمالى يرتفع لـ1770روسيا تسجل 169 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةعمدة موسكو يعلن تخصيص ربع تريليون روبل لمكافحة كوروناتسجيل 8666 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى روسيا خلال 24 ساعةقوات سوريا الديمقراطية تعلن إطلاق عملية عسكرية ضد بقايا داعش فى ريف دير الزوروفاة وزير الصحة اليمنى الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كوروناالطريقة المتبعة للتعامل مع الأنفلونزا قد تقدم دليل العلاج لفيروس كوروناصباح التفاؤل.. سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها عبر إنستجرامتعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفيربيستغلوا الموت.. هجوم شديد على البلوجرز أحمد حسن وزينب.. تفاصيلاتجننت.. نرمين ماهر بصحبة راندا البحيري في فيديو كوميديبعد "بـ 100 وش".. نجلاء بدر لـ آسر ياسين: مستر عمر ألف مبروك بجدحبيبتي وحبيبة الكل.. حنان مطاوع تطلب الدعاء لـ رجاء الجداوياليوم.. إليسا في بث مباشر مع الجمهور

ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب «كورونا»

-  
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بجوار رسم بيانى يوضح تفاقم فيروس كورونا فى بلاده - صورة أرشيفية

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى، وأمر بتقديم مساعدات للولاية في المناطق المتضررة من تفشي فيروس كورونا «كوفيد ـ 19» والذي بدأ في 20 يناير الماضي بالولايات المتحدة وما زال مستمرا.

وذكر بيان للبيت الأبيض أن التمويل الفيدرالي سيكون متاحا على مختلف المستويات المحلية للولاية وللمنظمات الخاصة غير الهادفة للربح بها، في إطار التدابير الحمائية الطارئة بما في ذلك المعونات المباشرة الفيدرالية لجميع مناطق الولاية المتضررة من تفشي الفيروس.

وكلف بيت جينور، المسؤول بوكالة الإدارة الفيدرالية الطارئة بوزارة الأمن الداخلي الأمريكي، راسل ويبستر كمنسق فيدرالي لعمليات التعافي للمناطق المتضررة في فيرمونت.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة