شاهد التزام المواطنين بارتداء الكمامات بسيارات النقل العام بالقاهرة.. صورنائلة جبر: التداعيات الاقتصادية لكورونا ترفع معدلات جريمة الإتجار بالبشرنقابة المهندسين تخصص رقم تليفون وبريد إلكترونى للتواصل مع أعضائها المصابين بكورونابالأسماء.. قائمة شرف لشهداء الأطباء بفيروس كورونا"يا مراكبى ودينى للعدرا".. مدائح شعبية فى عيد دخول المسيح أرض مصرمليار 300 مليون جنيه لتطوير شبكة توزيع الكهرباء بسوهاج"الأطباء" تنعى وفاة مدير مستشفى العيون للأطفال بالقاهرة إثر إصابته بكورونامدير مكتب أردوغان: "مافي مرمرة" أقصت تركيا وعززت دور مصر بالقضية الفلسطينيةصلاح حقق حلمه.. بالفيديو: ليفربول يحتفل بالذكرى الأولى لـ"السادسة"رئيس الوداد عن أزمة رادس: شهادة الشهود "أثلجت صدري".. الآن سأنام مرتاحارسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوالسيطرة على حريق بشقة شرق الإسكندرية.. وقرار عاجل من النيابةرئيس الوزراء: «القاهرة» تستحوذ على أكثر من 50% من أعداد مصابي «كورونا»بـ5 جنيهات .. مدبولي: العمل يسير على قدم وساق لتوفير الكمامات القماش بأسرع وقتتفاصيل لقاء «فودة» مع وزير الأوقاف لإعادة فتح المساجد بجنوب سيناءمجلس الوزراء يوضح نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي في كبح جماح التضخم (انفوجراف)من 25 مارس لـ30 مايو.. إزالة 10611 مخالفة بناء و15249 مخالفة على أراض زراعية«الداخلية»: ضبط 5178 شخصًا مخالفًا لحظر التجوال خلال 24 ساعةضبط شخصين بحوزتهما 23 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالقاهرةتكليف شريف فاروق بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة البريد لمدة عام

خاص| حنان سليمان عن الشبه مع بطلة "la casa de papel": "سف السوشيال ميديا يضحكني"

-  
حنان سليمان
قالت الفنانة حنان سليمان إنها تنتابها نوبة ضحك قوية عندما تقرأ التعليقات الخاصة بتشبيهها بالممثلة الإسبانية ماري كارمن، التي تشارك في الموسم الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "la casa de papel".

وأضافت سليمان لـ"مصراوي": "أغرق في نوبه من الضحك عندما أرى السف المنتشر عليّ بشدة وتعليقات مشاهدي المسلسل على السوشيال ميديا، وأنا لا أتابع المسلسل، ولكننى رأيت الصورة المنتشرة وأرى أنها تشبهنى بالفعل، وتعليقات مشاهدى العمل المليئة بالشك والاندهاش تؤكد أنه هناك شبه قوي جدا بيننا".

في سياق آخر، أوضحت سليمان سعادتها الشديدة بخوضها 4 مشاركات درامية خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، و هي مسلسلات "إسود فاتح" و"جمع سالم" و"حب عمري" و"ونسنى ".

وكشفت أنها تجسد دور أم فى جميع مشاركاتها الفنية في رمضان هذا العام، عدا مسلسل ونسني، الذي يحمل الطابع الكوميدي، ومدة كل حلقه حوالي ثلث ساعة، وتجسد خلاله دور دكتورة أحياء، حاصلة على الدكتوراه في دودة القز.

حنان سليمان و الممثله الاسبانيه

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة