دراسة حكومية تتوقع تراجع تحويلات المصريين في الخارج بسبب كورونارئيسة القابضة للسياحة: إقبال ضعيف على الفنادق في العيد وسنقترض لسداد الأجورحتى وليام اشتكى من أولاده..الأمير البريطانى:الدراسة لـ3 أطفال بالمنزل مرهقةبالكمامات.. دنيا سمير غانم ورامي رضوان يهنئان هشام جمال بعيد ميلادهفيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "وحشتوني"في ذكرى ميلاده..مسرحيات نجيب سرور صرخة أطلقها في وجه الظلم والاستبدادهدوء الحظر..سوسن بدر تسلى نفسها باللعب مع "أفروديت" فى العزل.. اعرف مين هىعلى أنغام "مليونير" .. هيدي كرم تكشف كواليس الحلقة الأولى من "راجل و2 ستات"أحمد صلاح حسنى: لمصلحة مين شائعة إصابة أمير كراره بفيروس كوروناماذا قالت ليزو بعد انتشار الاحتجاجات بسبب مقتل جورج فلويدخواطر سيرين عبد النور.. النجمة اللبنانية تشارك جمهورها بهذه الحكمةأشرف زكى: رجاء الجداوى معنوياتها سيئة بسبب شائعة وفاتها وليس كورونامحمد رمضان مع شقيقته فى حفل زفافها: " أختي ضلعي و نصف قلب أمي ""دائرة كورونا تضيق".. 7 نقاط ليوم آمن للتعايش مع الفيروسروجينا: أحترم الكويت.. ولست مسئولة عن استغلال فيديوهات "البرنس" ضدهافيديو| أصالة عن "وحشتوني": "أثرت فيا وفضل شاكر غناه حلو"كلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالهل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟

عمر الشناوى لـ"مصراوي": "تحققت أمنيتي بالعمل مع يوسف الشريف في النهاية"

-  
عمر الشناوى
أكد الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، سعادته الشديدة لمشاركته مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل النهاية، فى دور ضيف شرف.

وأضاف لـ"مصراوي": "طيلة مشواري كنت أتمنى العمل مع يوسف الشريف وقد تحقق ذلك الآن، أيضا مخرج العمل ياسر سامي على قدر كبير جدا من المهارة والإتقان، والمسلسل مصنوع على أعلى مستوى وأعتبر مشاركتي فيه شرف لي".

من جهة أخرى، أوشك عمر الشناوي على الانتهاء من تصوير دوره بمسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري، وعن دوره قال: "أجسد دور شاب من الفيوم يعاني من مشاكل مادية فى حياته، وتجمعه الظروف مع ياسمين صبري ويعمل معها".

وعن كواليس التعاون مع الفنانه ياسمين صبري، قال: "هي جميلة بالفعل كما يراها الناس على الشاشة ولطيفة للغاية وعلى طبيعتها دوما والجميع يشعر بالراحة معها في التعامل".

ولفت إلى أنه يبدأ بعد عدة أيام تصوير دوره في مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، ويقوم خلاله بدور موظف بنك، فى حين نفى مشاركته في مسلسل "بمية وش" للفنانة نيللي كريم، مؤكدا أنها شائعة لا يعرف مصدرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة