السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون" بمصر القديمة | صورالرئيس السيسي يوافق على قرض لتمويل طريق "النفق – شرم الشيخ" بقيمة 26 مليون دينار كويتيهيئة الدواء المصرية: لا يوجد بروتوكول للوقاية من فيروس كورونا.. ونحذر من الفيتاميناتإزالة فورية لمخالفة بناء بمدينة دمياط الجديدةوزير التنمية المحلية: حركة المحليات الجديدة تضم ١٦١ قيادة بينهم ١٣ سكرتيرا عاما و١٤١ رئيس مركز ومدينة وحيتسجيل 82 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى باكستان والإجمالى يرتفع لـ1770روسيا تسجل 169 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةعمدة موسكو يعلن تخصيص ربع تريليون روبل لمكافحة كوروناتسجيل 8666 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا فى روسيا خلال 24 ساعةقوات سوريا الديمقراطية تعلن إطلاق عملية عسكرية ضد بقايا داعش فى ريف دير الزوروفاة وزير الصحة اليمنى الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كوروناالطريقة المتبعة للتعامل مع الأنفلونزا قد تقدم دليل العلاج لفيروس كوروناصباح التفاؤل.. سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها عبر إنستجرامتعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفيربيستغلوا الموت.. هجوم شديد على البلوجرز أحمد حسن وزينب.. تفاصيلاتجننت.. نرمين ماهر بصحبة راندا البحيري في فيديو كوميديبعد "بـ 100 وش".. نجلاء بدر لـ آسر ياسين: مستر عمر ألف مبروك بجدحبيبتي وحبيبة الكل.. حنان مطاوع تطلب الدعاء لـ رجاء الجداوياليوم.. إليسا في بث مباشر مع الجمهور

بلومبرج: فنزويلا تترقب وصول شحنة وقود "نادرة" في ظل أزمة كورونا

-  
صورة أرشيفية

تصل سفينتان تحمل كل منهما 350 ألف برميل من البنزين عالي الأوكتين إلى فنزويلا يوم 12 أبريل، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء نقلا عما وصفتهما بمصدرين مطلعين.
وقالت بلومبرج إن هذه الشحنة من شأنها التخفيف نسبيا من وطأة أزمة نقص الوقود التي يشهدها الريف الفنزويلي منذ سنوات وتعانيها العاصمة كاراكاس منذ منتصف مارس الماضي.
ولم تشر بلومبرج إلى الجهة التي ستأتي منها شحنة البنزين.
وأزمة نقص الوقود هي أحد روافد ركود اقتصادي تعيشه فنزويلا منذ 7 سنوات، وأيضا صناعة نفط متداعية، فضلا عن عقوبات أمريكية أسفرت عن تلاشي واردات البنزين إليها.
وفي ظل إجراءات الحجر المفروضة في فنزويلا بسبب جائحة فيروس كورونا ، يجعل نقص البنزين من نقل الطعام والمواد الطبية أمرا مستحيلا. ولم يرد أي تعليق من شركة "بي دي في إس إيه" المملوكة للدولة والتي توفر معظم وقود فنزويلا، في هذا الشأن. وتراجع الطلب من 180 ألف برميل يوميا العام الماضي إلى 90 ألفا، في اليوم، حيث يخضع المزيد من الفنزويليين للحجر، وفقا لما نقلته بلومبرج عن الخبير الفنزويلي نيلسون هيرنانديز. ووصلت آخر شحنة بنزين لفنزويلا أواخر فبراير الماضي، وفقا لمصادر مطلعة وبيانات جمعتها بلومبرج . ويصطف الفنزويليون في كاراكاس وفي أنحاء البلاد في طوابير لساعات طويلة من أجل تزويد مركباتهم بكميات محدودة من الوقود.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة