مقتل مسنّ في طوخ.. والنيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار الجانيمغامرة "المشاغبين السبعة".. حل لغز السطو على سيارة سجائر في العمرانيةحبس شخصين قتلا سائق توك توك لسرقته في البحيرةهنفسحك وانت فى البيت.. زور 5 متاحف أثرية فى ثانى أيام عيد الفطر (صور)رحيل الفرنسى ألبير ميمى كاتب الروايات الإنسانية المناهض للاستعمار بعمر 99 عاماعهود الفراعنة الضعاف.. بيبى الثانى وسمندس وتنوت أمانى هل سمعت عنهم؟وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بالحميات والصدر والعزل50 وفاة جديدة بفيروس كورونا و 132 إصابة فى أسبانياأخبار مصر.. إيقاف تراخيص البناء لمدة 6 أشهرمواعيد عمل جديدة للبنوك من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًا بدءًا من الأحد المقبلالصحة العالمية تعلق التجارب على دواء الملاريا لعلاج كوروناالصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاةغادة والى للسفراء الأفارقة بفيينا: لا تنمية دون سلام ولا سلام دون دحر الإرهابالصحة: ارتفاع عدد الحالات المتحولة من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا لـ5481وزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل فى وفاة طبيب مستشفى المنيرة بسبب كوروناالخطيب يطمئن على مدير جهاز السباحة في الأهلي بعد تأكيد إصابته بـ كورونامبلغ مالي وهاتف وشيكولاته.. رئيس جامعة الزقازيق يقدم هدية السيسي لأسرة ممرضة توفيت بـ«كورونا» (صور)وزيرة الصحة: 11 وفاة و291 مصابًا من الأطقم الطبية بمستشفيات الحميات والصدر والعزلوزيرة الصحة: دور بكل مستشفى عزل بسعة 20 سريرًا لمصابي الأطقم الطبيةأحدهم أصيب بـ«كورونا».. محافظ الشرقية يطلب تقريرًا عن وفاة 3 أشقاء بقرية الرحمانية

في عيد ميلادها.. صدمة زواج وطلاق شمس من لاعب الزمالك

-  
شمس

تحتفل اليوم الفنانة شمس بعيد ميلادها الـ 43 حيث إنها قدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والدرامية واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها على الرغم من مشاركتها فى أدوار ثانوية. 

تزوجت شمس من لاعب نادى الزمالك مدحت عبد الهادى لكن لم تستمر هذه الزيجة أكثر من 21 يوما، حيث أثارت حالة من الجدل خاصةً أن هذه العلاقة انتهت قبل أن تبدأ، وكانت سببا فى أزمات كبيرة لللاعب مدحت عبد الهادى. 

وكان عبد الهادي، أعلن خطبته على شمس في النصف الثاني لعام 2005، وتحديدا بعد انتشار كليب شهير يظهر خلاله مدحت وشمس في حالة انسجام، وهو ما برره اللاعب بوجود اتفاق بينهما على الزواج.

وتسبب الكليب نفسه، في إثارة خلاف ضخم بين مدحت ومرتضى منصور رئيس الزمالك وقتها، حيث رفض الأخير ما أثير حول وجود اللاعب في سهرات ليلية لأهل الفن.

واضطر مدحت عبد الهادي إلى إقامة حفل صاخب للإعلان رسميا عن إتمام خطبته على شمس، إلا أن «ضربة شمس» كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

وأصر اللاعب على موقفه وتحدي مرتضى منصور، وعقد قرانه على الفنانة شمس، ولكن لم يتم الزواج، حيث لم تكتمل فصول الارتباط الرسمي طويلا، وأعلن المدافع عن نهاية حزينة لارتباطه مع شمس وافتراقهما، بسبب عدم رغبة الممثلة في اعتزال الفن، ولكن سرعان ما حلت عليه «لعنة الزواج»، حيث فشل في تجربة تركيا للاحتراف وعاد من إلى «ميت عقبة» ليصبح أسير مقاعد بدلاء نادي الزمالك، ثم اعتزل اللعب نهائيا. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة