بعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينقرار جمهورى بالموافقة على قرض كويتى لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ" Covid-eVax" لقاح إيطالى جديد لمواجهة كورونا باستخدام الحمض النووى3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزلغالبية القراء يؤيدون التوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبالإزالة 44 مخالفة على النيل فى 7 محافظات.. اعرف التفاصيلوزير الرى يعقد اجتماعا للوقوف على آخر مستجدات مشروع قناطر ديروطاجتماع بالرى لمتابعة إجراءات تطبيق التحول الرقمى بالوزارةهيئة الصرف: تنفيذ 16 قرار إزالة لمخالفات بهندسة النهضةبرشلونة ينفى إصابة ميسيالاستثمار الملاذ الآمن للحفاظ على النادي.. فرج عامر: مصروفات سموحة الشهرية ثلاثين مليون جنيه

في عيد ميلاد قمر خلف.. عانت بسبب زوجها الأول ومن فارق العمر مع الثاني

-  
قمر خلف

تحتفل اليوم الفنانة السورية قمر خلف بعيد ميلادها التي ولدت في 9 أبريل 1979، وعند تخرجها في المدرسة قررت التخصص في الصحافة؛ من ثم دخلت عالم التمثيل في عام 1998، عبر المسلسل السوري الشهير حينها "حمام القيشاني"، حيث أطلت في الجزء الثالث منه بدور لميس، فأثبتت قدرتها الكبيرة في التمثيل ولفتت أنظار المنتجين نحو قدراتها الكبيرة.


تزوجت قمر خلف من الممثل والمخرج السوري مهند قطيش وأنجبا طفلة وحيدة وأطلقا عليها اسم "جودي" في عام 2004 تم اعتقال مهند قطيش بتهمة العمالة لـ"إسرائيل"، من ثم حكمت محكمة أمن الدولة العليا بدمشق عليه بالسجن ثلاث سنوات، وبعد فترة سجنة تبين ان توقيفه جاء بسبب انتقادات للوضع السوري نشرها في موقع الكتروني يديره صديق له في الامارات وليس بتهمة التعامل.


وكشفت قمر خلف عن المعاناة القاسية التي عانتها بفترة سجن زوجها، حيث رفضت فيه إحدى المستشفيات معالجة طفلتهما الصغيرة، التي حملتها قمر خلف ليلًا إلى المستشفى في حالة طارئة، كونها ابنة الخائن، فضلًا عن إهانات كثيرة تعرضت لها العائلة التي شوهت صورتها، أما في العام 2008 فقرر قطيش وخلف الانفصال عن بعضهما بعد سنوات من الزواج.


وفي عام 2011، عادت قمر خلف وتزوجت للمرة الثانية، حيث وافقت على الزواج من الممثل السوري ​مهيار خضور​ على الرغم من أنه يصغرها بأربع سنوات، حيث أنه من مواليد عام 1983.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة