الثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينقرار جمهورى بالموافقة على قرض كويتى لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ" Covid-eVax" لقاح إيطالى جديد لمواجهة كورونا باستخدام الحمض النووى3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزل

اخبار الفن.. حجاب حلا شيحة.. منع هنا الزاهد من التمثيل مع محمد رمضان.. وخناقة علي ربيع وأوس أوس

-  
احمد فهمى وهنا الزاهد

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

تحل اليوم ذكري ميلاد الفنان الراحل عمر خورشيد "ملك الجيتار" الذي وُلد في يوم 9 أبريل عام 1945، في حي عابدين بمحافظة القاهرة، وسط عائلة فنية، حيث كان والده "أحمد خورشيد " يعمل أستاذ تصوير سينمائي، وكانت والدته من سيدات المجتمع في ذلك الوقت، وشقيقته الصغرى من والدته الفنانة شريهان. 

كشف الفنان أحمد فهمي، عن قصة خناقة علي ربيع وأوس أوس فى بدايتهما الفنية، وتحديدا أثناء فترة اشتراكهما في فيلم "الحرب العالمية الثالثة". 

كشف الفنان أحمد فهمي، عن سر خلافه وهجومه على محمد رمضان خاصةً بعد واقعة الطيار المفصول الذي تسبب فيها "الأسطورة" بعد أن نشر عبر صفحته، صورة داخل قمرة الطائرة، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة للطيار أشرف أبو اليسر.

كشف الفنان أحمد فهمي، عن حقيقة منع زوجته هنا الزاهد من التمثيل مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"، وأنه كان مجرد رأي استشارى لها.

أثارت الفنانة حلا شيحة، حالة من الجدل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام باستخدام خاصية "ستوري"، فور ظهورها بالحجاب فى صورة جديدة مع ابنها أحمد.

تحتفل اليوم الفنانة شمس بعيد ميلادها الـ 43 حيث إنها قدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والدرامية واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها على الرغم من مشاركتها فى أدوار ثانوية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة