الطريقة المتبعة للتعامل مع الأنفلونزا قد تقدم دليل العلاج لفيروس كوروناصباح التفاؤل.. سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها عبر إنستجرامتعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفيربيستغلوا الموت.. هجوم شديد على البلوجرز أحمد حسن وزينب.. تفاصيلاتجننت.. نرمين ماهر بصحبة راندا البحيري في فيديو كوميديبعد "بـ 100 وش".. نجلاء بدر لـ آسر ياسين: مستر عمر ألف مبروك بجدحبيبتي وحبيبة الكل.. حنان مطاوع تطلب الدعاء لـ رجاء الجداوياليوم.. إليسا في بث مباشر مع الجمهور#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر بسبب تحديثها الأخيرالجريدة الرسمية.. قرار جديد من الرئيس السيسي حول اتفاقية قرض ثان من الكويتصعب جدا.. دراسة بحثية بالجامعة البريطانية تنفي تخليق فيروس كورونا معمليًاوزير الرى يتابع تفعيل آليات التعاون بين قطاع مياه النيل وجامعة القاهرة"الإسكان": تحرير 6 محاضر مخالفات بناء بالقاهرة الجديدة و تقديمها للنيابةهيئة الدواء: تناول أدوية وفيتامينات دون إشراف طبى يؤدى لآثار جانبية خطيرةنشر حملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السيارات على الطرقالنشرة المرورية ...كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزةالتنمية المحلية: حركة المحليات تضم 14 سكرتير عام و141 رئيس مركز ومدينةالدولار يرتفع إلى 16.18 جنيه في البنك الأهلي في بداية تعاملات الخميسالبورصة ترتفع في بداية تعاملات اليوم الخميسمنظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكين

اهم الاخبار.. 4 إصابات بفيروس كورونا في مركز مجدي يعقوب.. أمريكا تسجل 2000 حالة وفاة

   -  
فيروس كورونا

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري عددا من الأخبار والموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير التالي:

أعلن مركز أسوان للقلب التابع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، اكتشاف 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المركز.

علق أحمد فتحي نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على ما تردد عن تراجع فريق بيراميدز عن إتمام التعاقد معه لضمه في نهاية الموسم الجاري عقب إعلانه الرحيل عن الأهلي منذ فترة.

قالت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، في بيان عاجل لها منذ قليل، إن الولايات المتحدة سجلت لليوم الثاني على التوالي نحو ألفي وفاة بفيروس كورونا المستجد.

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، إصابة عدد من الدبلوماسيين الأمريكيين في الصين بفيروس كورونا المستجد.

كشف الفنان أحمد فهمي، عن حقيقة منع زوجته هنا الزاهد من التمثيل مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"، وأنه كان مجرد رأي استشارى لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة