رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتشغيل منظومة "النافذة الواحدة" بالمراكز اللوجيستيةتحجز ليلتين تاخد ضعفهم ..حيل تنشيط السياحة فى مدينة كانكون بالمكسيكحتى يعم الخير.. كاهن اسباني يوفر وظائف للمشردين والمجرمين خلال أزمة كورونامحمد هنيدى يطمئن جمهوره ويكشف لليوم السابع تفاصيل إجرائه قسطرة بالقلبأمينة خليل عن "ليه لأ": "خايفة ويارب المسلسل يعجبكم فى الأوقات الصعبة دي"تعرف على نصيحة جون ليجاند لحشود المحتجين بأمريكا فى "زمن الكورونا "أغلق النافذة التى تؤذيك مهما كان المنظر جميلا.. حسين الجسمى ينصح جمهورهالأسود يليق بها .. شاهد دينا الشربينى فى جلسة تصوير جديدةالسقا يكشف كواليس تصوير فيلم "المصلحة" × 3 صور مر عليها 7 سنواتنجاح مسلسله وعيد ميلاده وفرح اخته.. شهر مايو وش الخير على محمد رمضانبعد نجاح أغنيتها .. إريانا جراند تشارك فى المسيرات الاحتجاجية فى أمريكاتعرف على المقولة التي تمثل أحلام و آيتن عامر على تويترأمينة خليل قبل عرض "ليه لأ": "متحمسة وخايفة"أشرف زكي: "بقينا ملطشة وهنرفع دعوى على أي حد ينال من الفنانين"أصالة تطلب من جمهورها الدعاء لنهال نبيل بعد إصابتها بـ"كورونا"محمد رمضان لشقيقته بعد زواجها: ضلعي ونصف قلب أميممثلة لبنانية تخضع لعملية جراحية غدا وتحتاج للتبرع بالدمتعرف على موعد عرض "وسواس" أول مسلسل سعودي على "نتفليكس""معنوياتها سيئة وزعلانة من الشائعات".. أشرف زكي يكشف عن حالة رجاء الجداويبايرن: مهتمون بـ ساني.. لاعب يتمناه أي فريق

تعرف علي أرقام أحمد حجازي الصفقة المنتظرة للأهلي

   -  
دخل أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش البيون الإنجليزي، ضمن الصفقات المنتظرة للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل تدعيم الدفاع الأحمر في الموسم المقبل .

وبدأ أحمد حجازي مسيرته الكروية مع الاسماعيلي حيث شارك في 36 مباراة ، وفي رحلة احتراف قصيرة بسبب الإصابة لنادي فيورنتينا الايطالي شارك في 4 مباريات ، ومع نادي بيروجيا الايطالي شارك في 10 مباريات ، ثم العودة للدوري المصري من خلال النادي الاهلي حيث شارك في 56 مباراة مع المارد الاحمر في كافة البطولات .

المدافع الدولي لم يشارك بشكل كبير هذا الموسم بسبب إصابته، إذ أنه خاض 14 مباراة فقط، وفي المجمل خاض حجازي 97 مباراة مع الفريق الإنجليزي منذ أن انضم إليه في صيف 2017، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، مما منح حجازي مميزات اخري غير الدفاع خاصة أنه قادر على بناء الهجمات من الخطوط الخلفية بشكل صحيح.


وكشف مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي حقيقة دخول ناديه في مفاوضات لضم أحمد حجازي نجم دفاع ويست بروميتش الأنجليزي ومنتخبنا الوطني.
وأعترف المصدر بدخول ناديه في مفاوضات لضم أحمد حجازي في بداية الموسم وخلال الأيام الماضية، إلا أن المدافع الدولي أكد على رغبته في استمرار مسيرته الاحترافية مع ناديه الإنجليزي وتأجيل خطوة العودة للموسم بعد القادم.
 
وأضاف المصدر أن أحمد حجازي أكد لإدارة الأهلي أنه في حال عودته ستكون وجهته الأهلي الذي خاض معه فترة ناجحة بعد تجربة فيورتينا الإيطالي، قبل العودة للاحتراف الخارجي من جديد عبر بوابة الدوري الإنجليزي.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة