بعد دعم الفيفا.. أحمد مجاهد يطالب اتحاد الكرة بمساعدة الأندية ماليًاأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يقدم برنامجا جديدا على قناة الزمالك.. اتحاد الكرة يدرس منح الدوري لـ الأهليوزير الرياضة: مونديال اليد في موعده.. وإنهاء تجهيز الصالات خلال أكتوبر ونوفمبر 2020بزيادة 20%.. الزمالك يجهز العقد الجديد لـ كارتيروننجم النصر السعودي يقترب من الرحيلمصدر بـ الزمالك يكشف سر رفض الإعلان عن الصفقات الجديدةالأهلي يوقع غرامة مالية على حسام عاشورصفقة ميدو .. موسيس خارج حسابات المقاصة فى الموسم الجديدبداية من اليوم.. الزمالك يفتح باب تجديد اشتراكات عضوية الناديالاتحاد اللبناني لكرة السلة يعلن إلغاء الموسم الحالي بسبب فيروس كوروناالحكم محمود البنا يكشف واقعة نسيان الصافرة وحديثه مع إكرامى ومحمد صلاححازم إمام: نجوم الكرة مش أنبياء عشان يستحملوا الشتيمة والأهلاوية بيحبوا شيكاالزمالك يجهز العقد الجديد لكارتيرون بعد قرار الزيادة الماليةالإنتاج الحربى يطالب اتحاد الكرة بشروط معينة قبل إعلان عودة الدوريالأهلي يغرم حسام عاشور ويرفع تصريحاته للجنة التخطيطالمقاولون: كورونا يجبرنا على إلغاء الدورى.. ونتحفظ على المشاركة بأفريقيامحمود الونش يحتفل بعيد ميلاده الـ25وزير الرياضة: مونديال اليد فى موعده ومعدلات الإنجاز تبشر بحدث عالمى مبهرالهوكى يستقر على انطلاق دراسة المدربين الـ"أون لاين" منتصف يونيو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

وزيرا الخارجية الكندي والبريطاني يبحثان هاتفيا التنسيق لمواجهة جائحة "كورونا"

   -  
وزير الخارجية الكندي فرانسوا-فيليب شامبين
أوتاوا - (أ ش أ):
ناقش وزير الخارجية الكندي فرانسوا-فيليب شامبين مع نظيره البريطاني دومينيك راب، في اتصال هاتفي الأربعاء، تطورات مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية الكندية، بدأ الوزير شامبين المحادثة بتوجيه رسالة دعم نيابة عن كندا لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ولأسرته والشعب البريطاني في هذا الوقت العصيب، وتمنى له الشفاء التام والسريع.
كما تناولت المحادثة التليفونية جائحة كورونا المستجد، والحاجة الماسة للحفاظ على سلاسل التوريد مفتوحة وسليمة خلال هذه الأزمة المستمرة من أجل ضمان تدفق السلع الأساسية عبر الحدود، ولا سيما الإمدادات الطبية ومعدات الحماية الشخصية.
وشدد الوزيران على أهمية تقديم المساعدة القنصلية لمواطنيهما، وضرورة الحفاظ على الجسور الجوية بين البلدين للسماح بعودة المسافرين من الخارج.
وأكد الوزيران أهمية التنسيق والتعاون القوي بين كندا والمملكة المتحدة، وقيادة مبادرات عالمية معًا لمواجهة الجائحة في ظل استمرار تطور الوباء العالمي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة