"دائرة كورونا تضيق".. 7 نقاط ليوم آمن للتعايش مع الفيروسروجينا: أحترم الكويت.. ولست مسئولة عن استغلال فيديوهات "البرنس" ضدهافيديو| أصالة عن "وحشتوني": "أثرت فيا وفضل شاكر غناه حلو"كلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالهل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟فيفا يقر تعديلات جديدة على قوانين كرة الصالاتشاهد التزام المواطنين بارتداء الكمامات بسيارات النقل العام بالقاهرة.. صورنائلة جبر: التداعيات الاقتصادية لكورونا ترفع معدلات جريمة الإتجار بالبشرنقابة المهندسين تخصص رقم تليفون وبريد إلكترونى للتواصل مع أعضائها المصابين بكورونابالأسماء.. قائمة شرف لشهداء الأطباء بفيروس كورونا"يا مراكبى ودينى للعدرا".. مدائح شعبية فى عيد دخول المسيح أرض مصرمليار 300 مليون جنيه لتطوير شبكة توزيع الكهرباء بسوهاج"الأطباء" تنعى وفاة مدير مستشفى العيون للأطفال بالقاهرة إثر إصابته بكورونامدير مكتب أردوغان: "مافي مرمرة" أقصت تركيا وعززت دور مصر بالقضية الفلسطينيةصلاح حقق حلمه.. بالفيديو: ليفربول يحتفل بالذكرى الأولى لـ"السادسة"رئيس الوداد عن أزمة رادس: شهادة الشهود "أثلجت صدري".. الآن سأنام مرتاحارسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوالسيطرة على حريق بشقة شرق الإسكندرية.. وقرار عاجل من النيابة

بلومبرج: كبير موظفي ترامب يشعل التوترات بالبيت الأبيض وسط أزمة كورونا

   -  
مارك ميدوز
واشنطن - (د ب أ):
ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن كبير موظفي البيت الأبيض، مارك ميدوز، صعَّدَ من حدة التوترات داخل المبنى بإجراء سلسلة تغييرات سريعة للموظفين، في خطوة أثارت شكاوى البعض حول أسلوب إدارته، في الوقت الذي تتسارع فيه أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة، لم تفصح عنها، أن هذه التوترات جاءت في الوقت الذي استهل فيه ميدوز عمله على رأس موظفي البيت الأبيض بالإطاحة بمسؤول اتصالات بارز، ثم باستبدال المتحدثة باسم البيت الأبيض، ستيفاني جريشام يوم الاثنين الماضي.

وأضافت أن ميدوز أحضر المتحدثة باسم حملة ترامب كايلي مكيناني لمنصب المتحدثة باسم البيت الأبيض، كما قام بتعيين اثنين آخرين من الموالين له في عمليات الاتصال وهما المتحدثة باسم وزارة الدفاع، أليسا فرح، وكبير مساعديه في الكونجرس، بين ويليامسون.

وأشارت إلى أن موظفين آخرين قد يغادرون مناصبهم في المستقبل القريب، وبينهم جو جروجان، المسؤول عن السياسة الداخلية.

ونقلت "بلومبرج" عن مصادر مطلعة القول إن تحركات ميدوز ، خاصة الإطاحة بجريشام، أشعلت التوتر داخل البيت الأبيض الذي يشهد مشاحنات داخلية منذ فترة طويلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة