ما سبب فقدان حاسة التذوق عند الإصابة بنزلة برد؟إصابة عبدالقادر سعيد محرر "يلا كورة" بفيروس "كورونا"توتنهام يؤكد إصابة شخص بالنادي بفيروس كورونا7 ملايين دولار ديون أندية الدوري الجزائري للمحترفينلجنة "أزمة كورونا": إعلان خطة استئناف النشاط الرياضي الأسبوع المقبلسامي: الأهلي طلبني كثيرا.. وهذا ما فكرت فيه بعد "لمسة يد" الزمالكرئيس المصري: لا مانع في منح اللقب للأهلي لو تم إلغاء الدوريالاتحاد الألماني يرفض معاقبة لاعبين تضامنوا مع جورج فلويدتقارير: ليفربول يسعى للتعاقد مع البرازيلي «فينيسيوس» نجم ريال مدريد"سناب تشات" يوقف الترويج لمنشورات ترامب بسبب العنف العنصريوسائل إعلام روسية: ٢٠ ألف طن ديزل تلوث مياه ممرات مائية شمالي البلادالرئيس اللبناني ينفي هيمنة الرئاسة على صلاحيات مجلس الوزراءلبنان: لا يوجد تفشٍ مجتمعي لوباء "كورونا" بالبلادجونسون يحذر من إجراءات بكين في هونج كونجالرئيس الباكستاني يؤكد ضرورة تعزيز التعاون مع الصين في مجال الأدويةمنح جائزة أستورياس في إسبانيا للأطقم الطبية لجهودهم في مكافحة كوروناوزير الصحة الإيطالي: المعركة ضد كورونا لم تنته بعدترامب يعترف بدخول مخبأ البيت الأبيض لكن بهدف "تفقده"ترامب: لم أعط أمرًا بتفريق المحتجين أمام البيت الأبيض«الصحة العالمية» تستأنف اختبارات «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج مرضى كورونا

كوريا الجنوبية تسجل 4 وفيات إضافية و39 إصابة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
سول - (د ب أ):
سجلت كوريا الجنوبية 4 حالات وفاة و39 إصابة إضافية بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية صباح اليوم الخميس أن إجمالي الوفيات ارتفع إلى 204 حالات، في حين بلغ عدد الإصابات 10423 ، مشيرة إلى استمرار زيادة الإصابات من الوافدين، وحالات الإصابة في العاصمة سول وضواحيها.

وأوضحت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها أنه من بين الإصابات الجديدة، تم تسجيل 22 حالة في سول وضواحيها.

وأضافت الوكالة أنه تم رفع الحجر الصحي عن 6973 شخصا حتى اليوم، بعد أن تماثلوا للشفاء التام.

وخضع ما مجموعه 494 ألفا و711 شخصا لفحوصات كورونا. وظهرت نتيجة اختبار 468 ألفا و779 شخصا منهم سلبية. ويجري حاليا فحص 15 ألفا و 509 من المشتبه في إصابتهم بالعدوى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة