وزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال لـ 24 ساعة الماضية3 طرق للتحدث الآمن مع المصابين بـ كورونا.. صورتراجع الإصابات والوفيات.. الصحة: تسجيل 1079 إصابة جديدة بـ كورونا.. و36 وفاةعداد كورونا في مصر.. 28615 إصابة و7350 "تعافي" و1088 وفاةعلى رحلات استثنائية.. مصر للطيران تفتح حجز السفر لدول أوربية منتصف يونيواحمد الشامي لجمهوره: حتى في البلاء تفائل بالله ورحمتهالصحة: القاهرة والجيزة الأعلى بين المحافظات إصابة بـ كورونا28 ألف حالة .. الصحة توجه رسالة مهمة لمواطني المحافظات الأكثر إصابة بكوروناالقومى للمرأة: إقرار موازنة المجلس للعام الجديد.. وإنشاء مقرات لفروعه بالمحافظاتوجهتها لمستشفى إسنا.. رسالة شكر جديدة من السفارة الأمريكية بالقاهرة بخصوص فيروس كوروناتونس: وضعنا إستراتيجية لعمل قطاع السياحة وأرسلناها لدول أوروباشاهد أول حاجز للمكتب للوقاية من فيروس كورونا من إنتاج وزارة الأوقافكلاكيت تالت مرة.. زوجة طبيب الغلابة تنفى شائعات وفاته: الدكتور مشالى بخيرالمنظمة العربية للسياحة: القطاع يحتاج ثلاث سنوات على الأقل للتعافى"أوهمهن والدهن بتطعيم كورونا".. إحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةنشرة الحوادث المسائية.. جثة على طريق بالجيزة وإحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةرئيس المصري: استكمال الدوري يقضي على الموسم المقبل.. ولا نمانع تتويج الأهلي باللقبوزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث الجوانب القانونية لرد التبرعات التي دخلت خزينة الأهليإدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كورونا

الخارجية الأمريكية: الوقت ليس مناسبًا الآن لمحاسبة الصين بشأن "كورونا"

   -  
مايك بومبيو
واشنطن - (أ ش أ):
قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إنه من السابق لأوانه الحديث عن العواقب بالنسبة للصين بشأن ما يعتقد مسؤولون أمريكيون أنه تقاعس من بكين في الإبلاغ عن حجم أزمة فيروس "كورونا" داخل أراضيها.
وذكر بومبيو، خلال إفادة صحفية بالبيت الأبيض مع الرئيس دونالد ترامب، وفقًا لقناة "سكاي نيوز" الفضائية اليوم الخميس، أن الولايات المتحدة أجلت 50 ألف أمريكي تقطعت بهم السبل في جميع أنحاء العالم بسبب عمليات الإغلاق العامة المرتبطة بالفيروس، مضيفًا أنه لا يزال هناك آلاف آخرون ينتظرون العودة.
وعندما سئل عن العواقب التي ستلحق بالصين قال بومبيو: "هذا ليس وقت العقاب. لكنه لا يزال وقت الوضوح والشفافية".
ولم تبلغ الصين سوى عن ثلاثة آلاف حالة وفاة بسبب الفيروس الذي نشأ في مدينة ووهان وهو رقم يشكك فيه ترامب ومسؤولون آخرون نظرًا لأعداد المتوفين المرتفعة في دول أخرى.
وسجلت الولايات المتحدة أمس الأربعاء، لليوم الثاني على التوالي، وفاة حوالي ألفي شخص من جراء فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) خلال 24 ساعة، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.
وأظهرت بيانات الجامعة، التي تعتبر مرجعًا في تتبع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس "كورونا"، أن الوباء حصد في الولايات المتحدة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة أرواح 1973 مصابًا بالفيروس (مقابل 1939 في اليوم السابق)، ليصل بذلك العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن (كوفيد-19) في هذا البلد إلى 14.695 حالة وفاة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة