بالكمامات.. دنيا سمير غانم ورامي رضوان يهنئان هشام جمال بعيد ميلادهفيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "وحشتوني"في ذكرى ميلاده..مسرحيات نجيب سرور صرخة أطلقها في وجه الظلم والاستبدادهدوء الحظر..سوسن بدر تسلى نفسها باللعب مع "أفروديت" فى العزل.. اعرف مين هىعلى أنغام "مليونير" .. هيدي كرم تكشف كواليس الحلقة الأولى من "راجل و2 ستات"أحمد صلاح حسنى: لمصلحة مين شائعة إصابة أمير كراره بفيروس كوروناماذا قالت ليزو بعد انتشار الاحتجاجات بسبب مقتل جورج فلويدخواطر سيرين عبد النور.. النجمة اللبنانية تشارك جمهورها بهذه الحكمةأشرف زكى: رجاء الجداوى معنوياتها سيئة بسبب شائعة وفاتها وليس كورونامحمد رمضان مع شقيقته فى حفل زفافها: " أختي ضلعي و نصف قلب أمي ""دائرة كورونا تضيق".. 7 نقاط ليوم آمن للتعايش مع الفيروسروجينا: أحترم الكويت.. ولست مسئولة عن استغلال فيديوهات "البرنس" ضدهافيديو| أصالة عن "وحشتوني": "أثرت فيا وفضل شاكر غناه حلو"كلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالهل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟فيفا يقر تعديلات جديدة على قوانين كرة الصالاتشاهد التزام المواطنين بارتداء الكمامات بسيارات النقل العام بالقاهرة.. صورنائلة جبر: التداعيات الاقتصادية لكورونا ترفع معدلات جريمة الإتجار بالبشر

بسبب منعها من الهاتف.. انتحار طفلة بالإسماعيلية بعد وقوع مشادة كلامية مع أمها

   -  

أمرت النيابة العامة بمحافظة الإسماعيلية، بإخلاء سبيل أم، والتصريح بدفن جثمان نجلتها التي سقطت من بناية سكنية بشارع العشريني.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي باشرها خالد شطا وكيل النائب العام بإشراف يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية وسكرتارية حسن فاروق، عن أن الطفلة ألقت بنفسها من أعلي بناية سكنية في الدور الخامس وتوفيت في المستشفي متأثرة بإصابتها.

ووقعت مشادة بين الأم ونجلتها في ساعة متأخرة مساء أمس بسبب استخدامها الهاتف المحمول بشكل مستمر وعدم الاستماع لوالدتها. 

وقال شهود عيان من جيران الطفلة إنهم شاهدوها خلال جلوسها علي السور مساء أمس لكنهم لم يستطيعوا اللحاق بها خاصة مع فراغ الشارع من المارة في وقت حظر التجول في ساعة متأخرة مساء أمس الأول الثلاثاء وعدم استجابتها لاي نداء.  

وتوفيت الطفلة وتدعي "آية" ١٤ عاما، متأثرة لإصابات بالغة مختلفة تنوعت بين ارتجاج في المخ وكسور في مختلف أنحاء الجسم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة