اختبار الأجسام المضادة في بريطانيا يخطئ في ثلث النتائج الإيجابية لكوروناالهند تقيم محارق لجثامين وفيات كورونا المتزايدة.. صورفي عيد ميلاده .. قصة زواج محمود مرسي من سميحة أيوبشاهد.. رحمة حسن تنشر صورة من المطار رغم كورونابسمة تحيي ذكرى وفاة جدها يوسف درويشبـ 4 صور.. دنيا سمير غانم فى إطلالة جديدة على إنستجرامطرحه خلال أيام.. كليب كورونا فيروس يجمع محمد سامي ومحمد رمضانفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ميار الغيطيكندا علوش: يارب احمي لبنان وشعبه من شر الفتنة والحربذكرى ميلاد محمود مرسي.. تزوج من سميحة أيوب وعمل في إذاعة بي بي سيالخميس .. وائل كفوري يحيي حفلا غنائيا أونلاينتجمعات رغم كورونا.. صورة لـ محمود حميدة وشيرين رضا تضعهما في مرمى الهجومفي حال فشل التعاقد مع أزارو.. الشباب يضع "هدف الأهلي" ضمن خياراتهالزمالك يرد على عقد الـ6 ملايين لنجل فاروق جعفر بـ3 رواياتتقرير.. هل يدخل مصطفى محمد تاريخ الكرة المصرية بعد الإشادة الفرنسية؟مانشستر سيتي يبدأ معركة تحديد مصيره الأوروبيتقرير.. كاف يضع الأهلي والزمالك في وضع استثنائيإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب بشمال سيناءكلوب: أمامنا حدث تاريخي.. وقد نحتفل بكأس بريميرليج "الموسم المقبل"مصدر بالزمالك لمصراوي: ننتظر رد كارتيرون بشأن التجديد

محافظ الوادي الجديد: تنفيذ أول مجمع حكومي مميكن بتكلفة 400 مليون جنيه

   -  
محافظ الوادي الجديد

أعلنت محافظة الوادي الجديد عن انتهاء الإجراءات الخاصة بتنفيذ مشروع مجمع المصالح الحكومية المميكن شمال مدينة الخارجة وذلك بتكلفة تقديرية تصل إلى حوالي 400 مليون جنيه وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.


 وتم الانتهاء من تخصيص مساحات من الأراضي في مدخل مدينة الخارجة تمهيدا للبدء فى التنفيذ كما تم التعاقد مع كلية الهندسة جامعة حلوان لتتولى التنفيذ خلال الفترة المقبلة.


وقال المحافظ فى بيان، إنه كان من المقرر أن يتم وضع حجر الأساس للمشروع بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ولكن نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف عصيبة بسبب انتشار وتفشى فيروس كورونا تم إرجاء الزيارة لحين عودة الحياة لطبيعتها فى مصر.


وأضاف الزملوط أنه جرى تشكيل لجنة لحصر كل الأصول غير المستغلة لدى المصالح الحكومية وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية لسحبها وإعادة تخصيصها لمشروعات خدمية للمواطنين تساهم في خفض أسعار الأراضي والتي يترتب عليها انخفاض أسعار الوحدات السكنية لتكون في متناول المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج وكذلك انخفاض سعر المحلات التجارية للمساهمة في زيادة الرواج الاقتصادي بالمحافظة وتوفير فرص العمل للشباب بكل المناطق بالمحافظة.

كيف تعاملت الوادي الجديد مع العمالة غير المنتظمة بعد الحظر ؟


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة