"مستقبل التعليم" في محاضرة عن بعد بمكتبة الإسكندرية.. غدامنظمة المرأة العربية تناقش احتواء الفئات الأكثر تعرضا لكورونا.. غدارحلة مع التراث في الأمسية العاشرة لبيت الشعر العربي "أون لاين".. اليومخبراء المهرجان الرقمي لمعهد جوته يؤكدون أهمية تعزيز التبادل والتنوع الثقافي دولياإصابات كورونا فى المغرب تتخطى حاجز الـ 8 آلاف بعد تسجيل 26 حالة جديدةشاهد ..مراحل التشطيبات النهائية فى مبنى مجلس النواب بالعاصمة الجديدةتكليف الفريق عبد الأمير رشيد برئاسة أركان الجيش العراقىسلطنة عمان تسجل 3 وفيات و 886 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةتسجيل 72 وفاة و 2364 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى إيراننائب رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: توسع فى تطبيق العلاج بالبلازماالجيش الليبي ينفي سيطرة ميليشيات مدعومة من تركيا على سرتكفر الشيخ: توريد 173.7 ألف طن قمح منذ بداية الموسم.. والمستهدف 181 ألف طن | صوررئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبني "العزل" بالمستشفى الجامعي | صورتوريد 22 ألفا و807 أطنان قمح إلى شون وصوامع الأقصرثاني حالة ولادة بمستشفى الأقصر العام لسيدة مصابة بكورونا | صورمصرع طفل وحلاق غرقا بسوهاجاختبار الأجسام المضادة في بريطانيا يخطئ في ثلث النتائج الإيجابية لكوروناالهند تقيم محارق لجثامين وفيات كورونا المتزايدة.. صورفي عيد ميلاده .. قصة زواج محمود مرسي من سميحة أيوبشاهد.. رحمة حسن تنشر صورة من المطار رغم كورونا

محافظ دمياط: مشتبه بإصابته بكورونا ترك المستشفى وتوجه لمحل بقالة فتم عزل جميع المخالطين

   -  

صرحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بأن جميع المستشفيات بمختلف أنحاء المحافظة تستقبل أى حالة يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ويتم التنسيق فورا مع مستشفي الصدر بدمياط، وإرسال الحالة على الفور لاتخاذ الإجراءات الاحترازية.


وأوضحت أن شخصا مشتبها في إصابته بفيروس كورونا كان موجودا في مستشفي الصدر ولكنه خرج لشراء بعض الاحتياجات من أحد محلات البقالة فتم عزل جميع المخالطين له على الفور واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة.


وأشارت إلى أنه في حالة ظهور حالات في أي شركة أو مصنع يتم الغلق والعزل فورا، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واتباع إجراءات التطهير والتعقيم، كما يتم تعقيم كل القرى والمراكز بصفة دورية مرتين أسبوعين.


وأكدت أنه عند امتلاء مستشفى العزل يتم فتح مستشفى آخر لاستقبال الحالات، مطالبة المواطنين بعدم الخروج من البيت إلا في حالات الضرورة القصوى مع اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة