أنتم السند.. محافظ الجيزة لمديري المستشفيات: "لا تغلقو أبوابكم أمام أي مريض"قطع الخدمة.. جهاز أكتوبر الجديدة يحذر من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياهمنظمة خريجي الأزهر تندد بالتفجير الإرهابي لمسجد في أفغانستانغدا.. الطيران المدني تبدأ تسيير جسر جوي لإعادة 1400 مصري من بيروترئيس العامة للاستعلامات يعقد الاجتماع الشهري مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبيةالصحة: تعيين "حسام عباس" رئيساً لقطاع السكان وتنظيم الأسرةانخفاض الإصابات وزيادة الوفيات.. الصحة تُصدر بيان كورونا اليوموزيرة الصحة في زيارة مفاجئة لحميات العباسية والمطرية التعليميغلق نادٍ صحي يعمل بدون ترخيص بحي الدقي - صورنشوى طلعت مستشارا لوزير الآثار للسياحة المستدامةالعنانى يستعين بعميد معهد الألسن العالى للسياحة والفنادق كمستشار للسياحة المستدامةالسياحة: تدريب العاملين بالرقابة على الفنادق للتفتيش على صحة وسلامة الغذاءاحتفالا بمئويته.. "الإسكندرية السينمائي" يهدى فريد شوقى وسام "فنان الشعب"رحيل على عبد الرحيم قبل بدء تصوير دوره فى "خالد بن الوليد"فيديو..سبايك لي يعبر عن غضبه من مقتل جورج فلويد بفيلم قصيرعلى عبد الرحيم خامس الفرسان الراحلين عن "شمس الزناتى"‏لهذا السبب احذر شراء الكمامات من أرصفة الشوارع وأمام المتروغير كورونا.. أضرار صحية خطيرة للكمامات الدوارةأكرم حسني ناعيًا والد محمد نور: ربنا يصبر أهله وحبايبهالخميس.. إليسا تحيي حفلا بدون جمهور على شاهد vip

أجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 9 أبريل 2020

   -  
وزير النقل يتفقد مترو الأنفاق ومحطة مصر قبيل حظر التجوال - صورة أرشيفية

بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بتمديد حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة اعتبارا من الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوعين مقبلين، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تبدأ الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو العمل بالمواعيد الجديدة لقيام آخر القطارات، لتتماشى مع تعديل مواعيد حظر حركة المواطنين الصادر عن مجلس الوزراء، حيث يكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة ٧:١٥ مساء، ومن محطة المرج الجديدة في الساعة ٧:٣٠ مساء، ويكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة ٧:٣٠ مساء، كما سيكون مواعيد آخر قطار من محطة نادي الشمس بالخط الثالث الساعة ٧:١٥ مساء ومن العتبة الساعة ٧:٤٥ مساء، هذا وستستمر بداية تشغيل الخطوط الثلاثة بدءا من الساعة السادسة صباحا.

تُعقد جلسة حوارية عبر تقنية «الفيديو كونفرانس» بين خبراء ممثلين عن وزارات الصحة في الدول العربية الأعضاء وخبراء من جمهورية الصين الشعبية حول أزمة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19» وكيفية الاستفادة من التجربة الصينية في هذا الشأن وذلك بدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية «قطاع الشؤون الاجتماعية –إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية».

تعقد الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع دولة الإمارات رئيس الدورة السابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة، عبر تقنية مؤتمرات الفيديو اجتماعًا افتراضيًا طارئا على المستوى الوزاري للجنة التوجيهية المعنية بالصحة لمنظمة التعاون الإسلامي.

بدء إنشاء مراسي للأتوبيس النهري على ضفاف النيل من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية بتكلفة 16 مليون جنيه، حيث تأتي هذه المراسي ضمن مجموعة من الحلول لمشكلة التكدس والزحام المروري في مدينة المنصورة وطلخا وتخفيف الضغط على الشوارع في إطار الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات خدمية للمواطنين في مختلف المجالات.

تُعقد اجتماعات منظمة «أوبك بلس» عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، لمناقشة إمكانيات التوصل لاتفاق يقضي بخفض إنتاج النفط بعد أن تدهورت أسعاره إلى أقل من الثلاثين دولارًا للبرميل بسبب تداعيات جائحة «كورونا» التي أصابت دول العالم مخلفة وراءها أزمات اقتصادية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة