"الزراعة" تقدم روشتة فنية لمزارعى الزيتون خلال يونيو.. تعرف عليهاأحمد زاهر يدخل "زنزانة 7" من جديد فى هذا الموعدأشرف زكى عن حالة رجاء الجداوى: ليست فى حالة خطرةسلام من بعيد أنا كدا فى أمان.. محمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية كورونا فيروس.. فيديوتحذير ونصائح مهمة لحماية الجلد أثناء استخدام الكلورمش قد الخطيب.. كيف رد نبيل الحلفاوي على سؤال يتعلق بدعمه رئيس الأهلي؟احتفالًا بمئوية ميلاده.. "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"زوجته مخرجة وأخرج أشهر مسلسلات نور الشريف.. معلومات عن الممثل أحمد توفيق في ذكراه الـ90خلال أيام.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"بشوشًا.. نبيل الحلفاوي ينعي علي عبدالرحيم10 مشاهد لعلاقة تركي آل الشيخ والأهلي.. من البداية للنهايةعبدالعزيز عبدالشافي يرد على انتقادات عمله في بيراميدزقناة الزمالك: شعار الأهلي بشأن "نادي القرن" خاطئالمستكاوي: "الأزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ لا علاقة لها بالرياضة"بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكراميميتشو : تجربتي مع الزمالك إيجابية وأتذكر هؤلاء اللاعبينإيفرتون يعلن إصابة ثاني لاعبيه بعد عودة التدريباتالإمارات : قرار عودة كرة القدم في أغسطس ليس نهائيًاعبدالعزيز عبدالشافي : الكرة المصرية لم تطبق من الاحتراف سوى "رفع" أسعار اللاعبينشقيقه: جوارديولا يحلم بتدريب منتخب إسبانيا

القبض على عروسين فى يوم زفافهما والمدعوين بجنوب أفريقا والسبب "اختراق الحظر"

   -  

بدأ زوجان حياتهما الزوجية، بداية غير متوقعة، فبدلا من أن يحتفلا بزفافهما وسط أقاربهما واصدقائهما، ثم يذهبان إلى منزلهما، ألقت الشرطة القبض عليهم، لعدم التزامهما بالقواعد العامة، واختراق قرار عدم التجمع.

القصة بحسب ما جاءت فى bbc، تقول إن حفل الزفاف أقيم فى كوازولو ناتال بجنوب أفريقيا، الأحد الماضى، على الرغم من حظر على مستوى البلاد لجميع التجمعات العامة بسبب الفيروس التاجى.

تم إلقاء القبض على جميع ضيوف الزفاف الـ 50، بينهم القس الذي أقام الحفل، والعروسين أنفسهم على الفور وأخذوا إلى مركز للشرطة خارج خليج ريتشاردز.

وستتهم المجموعة كلها أمام المحكمة يوم الاثنين المقبل، حيث تظهر مقاطع الفيديو المنتشرة على نطاق واسع اللحظة التى يساعد فيها العريس المحاصر زوجته فى الجزء الخلفي من سيارة شرطة في ثوب زفافها الأبيض.

ولم تذكر الشرطة أو وسائل الإعلام المحلية الزوجين بعد، وقالت بلدية أملاثوز إن المتزوجين الجدد "سيقضون شهر العسل في ظل شروط كفالة صارمة".

جنوب أفريقيا، التي أكثر من 1655 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بما في ذلك 11 حالة وفاة ، هى الآن فى الأسبوع الثاني من واحدة من أكثر عمليات الإغلاق صرامة في العالم.

وشهدت وحدات اختبار متنقلة وكذلك مراكز اختبار القيادة من خلال طرحها. ستتمكن البلاد قريبًا من اختبار 30000 شخص يوميا، حيث لا يُسمح بأي شيء سوى الحركة الأساسية، بل هناك حظر على شراء الكحول والسجائر،ويقول المراسلون إن استجابة جنوب إفريقيا للوباء كانت فعالة بلا رحمة، لهذا تم فرض الإغلاق لفترة أولية مدتها 3 أسابيع.

العريس يساعد عروسته لدخول سيارة الشرطة
جانب من المدعويين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة