فيفا يبتكر أداة لتحديد آلية عودة كرة القدم في زمن كوروناهدف الزمالك.. بن عيادة يكشف عن مستقبلهاعتبارًا من الغد .. حملات مكثفة بالبحيرة لمتابعة الالتزام بارتداء الكماماتمسحة ثانية بعد يومين | تحسن صحة مدير الطب الوقائي بالمنوفية المصاب بكورونارؤساء وعامةحملة مسائية على محلات حى الدقى للتأكد من غلقها فى مواعيد الحظر.. صوررابطة الدوري الجزائري: البلاد غير مؤهلة لاستكمال الموسم الرياضيعودة 10 لاعبين كبار لمنتخبنا الكاراتيه مع عودة النشاط الرياضيوكيل أشرف حكيمي يؤكد تمسك اللاعب بريـال مدريدوكيل فرجاني ساسي يكشف حقيقة عرض اتحاد جدةلاعب يوفنتوس: إيطاليا تصدت لوباء كورونا بأفضل الأساليبتأثير كورونا على الصحة النفسية للأطفال لن يكون معروفًا لسنواتدراسة: وفاة 1 من كل 10 مصابين بـ كورونا من مرضى السكررئيس قسم الصدر بقصر العيني: 80% من حالات الإصابة بكورونا "خفيفة".. ومصر في"أسبوع الذروة""البيطريين": غلق النقابة لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا باتحاد المهن الطبيةجامعة المنيا: ارتداء الكمامة إجبارى داخل الحرم الجامعى وإجراءات للتباعد بين العاملينإصابة نقيب المحامين ببلبيس بالشرقية بفيروس "كورونا""تعليم كفر الشيخ": إلزام العاملين والمترددين على المديرية بارتداء الكماماتتعليم بنى سويف: ارتداء الكمامة شرط دخول المديرية والإدارات ومعاقبة المخالفينصور.. إزالات فورية لـ1022 حالة تعدٍ وبناء مخالف بالغربية

أحمد أحمد يكشف عن إمكانية تأجيل بطولة أمم أفريقيا 2021 بسبب كورونا

   -  
الكاف

كشف أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن إمكانية تأجيل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون. 


وأكد أحمد أحمد، في تصريحات وفقا لـ وكالة أنباء جزائرية، أن الكاف لا ينوي تأجيل موعد البطولة، متمنيا أن يتم استغلال الأوقات المتبقية لـ إنهاء التصفيات المؤهلة لـ البطولة، بعد أن توقف النشاط الكروي في العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.


وأضاف أحمد أحمد، أن الأمر الهام في الوقت الراهن هو صحة اللاعبين، موضحا أنه سيتم تنسيق مواعيد المباريات واستكمال البطولات خلال الفترة المقبلة. 


وكان من المقرر إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، شهر مارس الماضي قبل أن يتم تأجيلهما لـ شهر يونيو المقبل؛ نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة