حملة الـ48 ساعة.. الشرطة تحكم قبضتها على "البراجيل"لعشاق "كيك شيكولاتة".. مباحث التموين تداهم مصنعا في كرداسةجوليا روبرتس ترتدى كمامة عليها صورة أوباما.. اعرف الحكايةباللحية.. أحمد مكى يقضى العزل الصحى المنزلى ويلتزم بالإجراءات الاحترازية "صورة"منة شلبى تبدأ تصوير "النمس والإنس" بعد أسبوعيندومينيك حورانى عن كليب "بس تعا": صورته فى 5 أيام والفكرة جاتنى وأنا نايمةصور.. مى سليم تتألق بالأبيض فى جلسة تصوير جديدةفيديو وصور.. حماقى يغنى "على قد الشوق" لـ عبد الحليم حافظمصطفى بكري عن الكويتيين المطالبين بطرد العمالة المصرية: «هلافيت يعايرونا بالفقر والحكومة صامتة»استفتاء «المصري اليوم» لـ«الأفضل» يقترب من نهايته وسط منافسة شرسة.. شارك برأيك في الحسممطار مرسى علم يستقبل ٥٢ رحلة طيران على متنها ٩٣٤٥ مصريًا منذ إبريل (صور)خروج نائب رئيس جامعة الفيوم من مستشفى العزلحملات التطهير تجوب القرى والعزب بمراكز ومدن الجيزةعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر تعلق على سحب لقب "مليارديرة" منهاالقبض على حمامة فى الهند بتهمة التجسس لصالح باكستان.. اعرف الحكايةتصدير 1500 طن علف بنجر.. و12420 فوسفات و1500 كسب صويا من ميناء دمياطخروج نائب رئيس جامعة الفيوم من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاءرئيسة مدينة سفاجا تتفقد الأسواق والمحلات للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الوقائية | صورمحافظ كفرالشيخ يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بالمراكز والمدن| صورحملات على الشواطئ وشارع الكورنيش لمنع تجمعات المواطنين بمطروح

رضا عبد العال: أتابع مباريات الأهلي والزمالك فقط لهذا السبب ..فيديو

   -  
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال، محلل فريق البريمو، "أتابع مباريات الأهلي والزمالك فقط في بطولة الدوري وأفريقيا ولا أتابع غيرهما في مصر".

وأضاف رضا عبد العال، في تصريحات متلفزة على قناة Ten مع الإعلامي إسلام صادق، أن فريقي الأهلي والزمالك لديهما أفضل اللاعبين في الدوري، وأتابعهما لأنهما يقدمان كرة قدم مميزة، ولا أتابع الفرق الأخرى لعدم تواجد لاعبين ذوي خبرة، ولا يقدمون أداء يُجبر أحدا على متابعتها.

وتابع أنه لا يوجد لاعبون مميزون إلا في الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر يضم أكثر من ٨٠% من قوامه من قطبي الكرة؛ فكيف أتابع مباريات لفرق أخرى غيرهما.

يشار إلى أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، وحل غريمه التقليدي الزمالك فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة