كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّااتحاد الكرة يتعاقد على بوابات للتعقيم بعد إصابة محمود سعد بكورونااليوم.. اللجنة الطبية العليا تعقد اجتماعا مهما لمناقشة استئناف النشاط الرياضىعاصفة رملية تبتلع عددا من السيارات فى الصين.. فيديومحافظة القليوبية: ارتداء الكمامة شرط الدخول للمصالح الحكومية والمواصلات العامةكنز الطبيعة.. الأعشاب الطبية النادرة تزين وديان سانت كاترين ..السكران والبحبك الأبرزاليامي: صعوبات عديدة تواجه استئناف الدوري السعودينقيب الزبالين: تأثر الجمع السكنى بـ7 مناطق بالقاهرة بسبب حريق "زرايب الخصوص"CDC تحدد المدة المناسبة لمريض كورونا لرؤية الآخرين بأمان بعد 10 أيام من بدء الأعراضكيف يمكن للسرطان أن يضع مرضى كورونا فى خطر أعلى؟

نائبة تتبرع براتب 3 أشهر لصندوق تحيا مصر

   -  
النائبة فايقة فهيم
كتبت- ميرا إبراهيم:

أعلنت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، تبرعها براتبها "مكافأة العضوية الشهرية" لمدة ثلاثة أشهر لصالح صندوق تحيا مصر، استجابة لدعوة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لدعم ومساندة الدولة في ظل هذه الظروف الصعبة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وقالت فهيم، في بيان: "نحن جميعًا في خدمة الوطن والوقوف بجانب الشعب والحكومة لمواجهة فيروس كورونا، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين".

ودعت عضو مجلس النواب، كافة المؤسسات والمجتمع المدني ورجال الأعمال وكل مقتدر، للوقوف بجانب الدولة ودعم مصر، قائلة: "لابد أن نتحمل جميعا المسئولية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة