مصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّا

اليوم.. آخر موعد للتسجيل في منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

   -  
محمد سعفان وزير القوي العاملة
كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، إن اليوم الخميس، هو آخر موعد لتسجيل العمالة غير المنتظمة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة للحصول على منحة قدرها 500 جنيه نتيجة تضررها من وباء كورونا.

ودعا محمد سعفان، الوزير، في بيان، اليوم الأربعاء، العمالة غير المنتظمة التي لم تسجل إلى سرعة تسجيل بياناتها، على أن تستمر الوزارة في قبول طلبات التسجيل حتى الغد فقط.

وأوضح أن ذلك تسهيلًا على هذه الفئة للذين لم يسجلوا بياناتهم من خلال المنظومة الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه سيتم تدقيق بيانات العمالة التي تسجل أولا بأول، لإضافة المستحقين منهما لهذه المنحة لرفع العبء عن كاهلهم في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها.

وتبدأ الوزارة، في صرف المنحة الأولى للعمالة غير المنتظمة، لنحو مليون ونصف المليون عامل غير منتظم، اعتبارا من الأحد المقبل وحتى الخميس 16 أبريل الجاري.

وسيتم الصرف من مكاتب البريد التي تحددها الرسالة النصية المرسلة من وزارة القوى العاملة على رقم التليفون الشخصي لكل مستحق، وبها تاريخ ومكان صرف المنحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة