دراسة تحذر من إصابة الأطفال بالسمنة بسبب الحجر المنزليالشهر الماضي.. أكثر من 6 آلاف سيارة ملاكي تنضم للأسواق بقيمة 1.6 مليار جنيه"جامع" تبحث مع وزير تجارة الاتحاد الأوراسى استئناف مفاوضات التجارة الحرة«جمارك الإسكندرية» تفرج عن سيارات بـ 2,8 مليار جنيه في مايو الماضيكشف بترولي جديد في أبوسنان بالصحراء الغربية بإنتاج يومى 4100 برميل و18 مليون قدم مكعب غاز"سلامة الغذاء" تصدر تعليمات جديدة لمصدري السلع الغذائية للسعوديةاتصالات ملكية..كيت ميدلتون وكاميلا وصوفى يتطوعن لمحادثة المسنين أثناء العزلخفض التكلفة و سلامة العملاء..كلمة السر فى الحفاظ على صناعة العطور بعد كوروناالمرور: تحويل حركة السيارات بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليوالرى: إزالة 7 مخالفات لتعديات على الترع بمحافظة المنوفيةأكاديمية البحث العلمى تمول 5 مشاريع بحثية لقسم الفيزياء بعلوم حلوانتباطؤ حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للدقىنقابة العلاج الطبيعى: صرف 20 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء فيروس كورونانقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين الأطقم المشاركة فى مكافحة كورونا.. فيديونقابة أطباء الجيزة تخصص 3 أرقام للإبلاغ عن حالات الإصابة بكورونا بين أعضائهادنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادةبصورة الآشعة وتفاصيل الإصابة..رامز أمير يتحدث عن إجرائه عملية جراحية بقدمهغدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"شركة كوروية جنوبية تخطط لتجربة علاج لكورونا على البشر

من غير ما تحتاج للمستشفى.. 5 طرق طبيعية لتسكين الألم والالتهاب وانت فى بيتك

   -  

هناك العديد من أنواع الأدوية المسكنة  التى تعمل على تخفيف الألم والالتهاب والتى يستخدمها الكثيرون ولكن قد تؤثر بعض الأدوية المسكنة على صحة الكلى والقلب وتسبب تلف الاعضاء، لذلك يقدم موقعindiancountrytoday بعض الطرق الطبيعية  التى تعالج الالتهاب والألم.

1: الزنجبيل

 

يحتوى الزنجبيل على نسبة عالية من المواد المضادة للالتهابات وتسكين الألم، كما انه يحتوى على مواد مضادة للأكسدة تحد من الالتهاب واعراض الحموضة والألم فى الجسم.

2: الكركم 

من التوابل المعروفة باماكنيتها للوقاية من الالتهابات والأمراض السرطانية ، كما انه يحسن الدورة الدموية ويمنع تجلط الدم ويخفض مستوى الانزيمات فى الجسم والتى تسبب الالتهاب.

3 :مكملات الماغنسيوم

يمكن أن تساعد مكملات الماغنسيوم على تخفيف ألم الصداع وتشنجات العضلات حيث تحتوى على بعض المواد المسكنة والمضادة للالتهاب، فمن الممكن تناول مكملات الماغنسيوم أو الأطعمة التى تحتوى عليه.

4: الزيوت العطرية 

البابونج واللافندر والمريمية من الزيوت  العطرية التى تعمل على تهدئة الالم والالتهاب وارتخاء العضلات، لذلك ينصح بوجودها فى المنزل دائما لتسكين الألم.

5:اوراق الصفصاف الأبيض 

يحتوى لحاء الصفاف الابيض على مادة الساليسين التى تتحول فى المعدة إلى حمض الساليسيليك وهو المكون الاساسى للاسبرين و الذى يعمل على تخفيف الألم والالتهاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة