وزير خارجية قبرص يبحث مع نظيره الألماني الاستفزازات التركية في شرق البحر المتوسطإجمالي المصابين بكورونا في بيرو يتجاوز 174 ألف حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا وتسجيل حالة واحدة وافدة من الخارجكوريا الجنوبية تصدق على استخدام عقار "ريمديسيفير" لعلاج المصابين بكوروناالهند تسجل 217 حالة وفاة ونحو 9 آلاف إصابة جديدة بكورونارئيس وزراء السودان يؤكد دعمه مبادرات توحيد قوى الثورةالسودان: تسجيل ١٣٧ إصابة جديدة بفيروس كورونا و٩ وفياتأفغانستان تسجل 625 إصابة جديدة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضيةكوريا الجنوبية تسجل 49 إصابة جديدة بكورونا نتيجة عدوى جماعية في كنائسألمانيا تسجيل 342 إصابة جديدة و29 حالة وفاة بكورونافيديو.. هزار بطعم التنمر على تيك توكالحكومة تناقش فتح المساجد والنشاط الرياضى والطيران باجتماعها الأسبوعىإنفوجراف.. 25 مليون وظيفة حول العالم أصبحت مهددة بعد تفشى فيروس كوروناحالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز الـ3 ملايين شخص حول العالمالإسكان: غدا آخر فرصة للتسجيل إلكترونياً لحجز 1359وحدة سكنية بمشروع"JANNA"تشييع جثمان الكاتب الصحفى الراحل رجائى الميرغنى عقب صلاة الظهر من 15 مايوهل ينضم حسام عاشور إلى الزمالك؟ ميدو يقترح وتركي آل الشيخ يردمرتضى منصور لمجلس الأهلي: «بتضحكوا على جماهيركم.. جلبتم العار للنادي»مرتضى منصور: تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور بعدما ضحى به الأهليمرتضى منصور: 3 من مجلس الأهلي رفضوا رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية

رئيس سامبدوريا لا يرى أي منطق في إنهاء الموسم بدون جماهير

   -  
ماسيمو فيريرو

قال رئيس سامبدوريا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إنه لا يرى أي منطق في إكمال الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا لو أقيمت المباريات بدون جماهير.
وأضاف ماسيمو فيريرو في مقابلة مع محطة تلينورد التلفزيونية "دعونا ننظم أنفسنا لنقول إن البطولة يجب أن تنتهي الآن.
"يؤلمني قول ذلك إذ أريد استئنافها مرة أخرى لكن بمشاهدة الجماهير تقرع الطبول في ملعبي وهو الأجمل في العالم".
وأوضحت رابطة الدوري الإيطالي أنها تريد إكمال الموسم لكن بدون أي إشارة إلى موعد أو إمكانية استئناف الموسم في دولة كانت من بين الأسوأ تأثرا من جائحة فيروس كورونا.
ومن المرجح إقامة المباريات بدون حضور جماهيري. وقال تورينو وبريشيا إنه يجب إلغاء الموسم فيما يعتقد فيورنتينا أنه لا يمكن إكماله. وتابع فيريرو الذي أقيمت آخر مباريات فريقه بدون جماهير قبل توقف الموسم "أي مباريات يمكن إقامتها بدون تشجيع الجماهير؟". وأضاف "الألم يعتصر قلبي بإقامة المباريات في صمت، كيف يمكن أن أذهب إلى الملعب وأشاهد هذا الخراب".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة