أحمد زاهر يدخل "زنزانة 7" من جديد فى هذا الموعدأشرف زكى عن حالة رجاء الجداوى: ليست فى حالة خطرةسلام من بعيد أنا كدا فى أمان.. محمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية كورونا فيروس.. فيديوتحذير ونصائح مهمة لحماية الجلد أثناء استخدام الكلورمش قد الخطيب.. كيف رد نبيل الحلفاوي على سؤال يتعلق بدعمه رئيس الأهلي؟احتفالًا بمئوية ميلاده.. "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب"زوجته مخرجة وأخرج أشهر مسلسلات نور الشريف.. معلومات عن الممثل أحمد توفيق في ذكراه الـ90خلال أيام.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"بشوشًا.. نبيل الحلفاوي ينعي علي عبدالرحيم10 مشاهد لعلاقة تركي آل الشيخ والأهلي.. من البداية للنهايةعبدالعزيز عبدالشافي يرد على انتقادات عمله في بيراميدزقناة الزمالك: شعار الأهلي بشأن "نادي القرن" خاطئالمستكاوي: "الأزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ لا علاقة لها بالرياضة"بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكراميميتشو : تجربتي مع الزمالك إيجابية وأتذكر هؤلاء اللاعبينإيفرتون يعلن إصابة ثاني لاعبيه بعد عودة التدريباتالإمارات : قرار عودة كرة القدم في أغسطس ليس نهائيًاعبدالعزيز عبدالشافي : الكرة المصرية لم تطبق من الاحتراف سوى "رفع" أسعار اللاعبينشقيقه: جوارديولا يحلم بتدريب منتخب إسبانياالترجي يدلي بتصريح مثير للجدل بشأن نهائي إفريقيا أمام الوداد

نشأت الديهي: في الأزمات والأوبئة لا صوت يعلو فوق صوت الدولة

   -  
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه في أثناء الأزمات والحروب والكوارث والأوبئة لا صوت يعلو فوق صوت الدولة والإجراءات التي تتخذها، مؤكدا أننا في لحظة فارقة من تاريخ مصر.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "TeN" أمس، الأربعاء، أننا مقبلون على فترة صعبة، ونريد أن نخرج وتنتهي فترة حظر التجوال وتعود عجلة الاقتصاد المصري للدوران، موضحا أن ذلك يتحقق بالسير في مسارين يتمثلان في محاولة الخروج من جائحة كورونا، وحماية أرواح المواطنين بالتوازي مع تشغيل صوت الماكينات بحذر شديد حتى لا نفقد فرص البقاء، فاقتصاد العالم منهك، ولا بعد أن نعمل ونتحرك بحذر.

 
وشدد على أن رجال الأعمال والمستثمرين والعمال وأساتذة الاقتصاد لهم دور في الفترة الحالية والقادمة، وعلينا عزف ألحان مشتركة وليس لدينا وقت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة