الغزاوى: تكاتف الأندية واتحاد الكرة ضروري للصالح العامالعربي للكاراتيه يوافق على إقامة بطولة الناشئين والشباب في تونس العام المقبلدي بروين يرهن بقاؤه في مانشستر سيتي بإلغاء عقوبة الحرمان الأوروبييويفا: ألمانيا أو البرتغال الأقرب لاستضافة نهائي أوروبا بدلًا من تركياالكمامات المزودة بصمام تنفس أقل فعالية وتسمح بمرور الجسيمات الفيروسيةFDA: بدء التجارب على دواء قد يمنع مرضى كورونا من الحاجة إلى أجهزة التنفس"البحوث الفلكية": 2020 سيشهد 4 خسوفات قمرية وكسوفين للشمس والبداية الجمعة المقبلالصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 34 حالة وفاةتعليم بنى سويف: 12 ألف معلم حجزوا مواعيد تدريبات الترقى بالأكاديمية المهنيةمحافظ جنوب سيناء: إلزام العاملين والمترددين على المصالح الحكومية بارتداء الكمامةحبس المختل عقليا المتهم بقتل نجله وسيدة وشخص بمدينة الزقازيق بالشرقيةالغرفة التجارية بشمال سيناء توفر 200 ألف كمامة بسعر التكلفةمحافظ البحيرة: التزام العاملين والمترددين على المنشآت الحكومية والخاصة بالكماماتتعقيم وتطهير المناطق السكنية بالتعاون مع مكافحة الفيروسات لمواجهة كورونامحافظ كفر الشيخ: حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظةرئيس جامعة كفر الشيخ: منع دخول أى شخص الحرم الجامعى دون ارتداء الكمامةأسرة تتهم طبيبة بالتسبب فى وفاة ابنتهم أثناء إجراء عملية ولادة مبكرة بالمحلةسكرتير مساعد الإسكندرية بعد إصابة رئيس وحدة الإزلات بكورونا: نتائج تحليلى سلبيةعارفة إنها هتموت.. يسرا تتصدر البحث بعد كشفها اللحظات الأخيرة في حياة والدتهاشاهد.. لقاء الخميسي من داخل الحجر المنزلي

رؤساء بنوك كبرى في بريطانيا يقتطعون من رواتبهم لدعم جهود مكافحة "كورونا"

-  
صورة أرشيفية

تعهد رؤساء عدد من البنوك الكبرى في بريطانيا باقتطاع مبالغ كبيرة من رواتبهم من أجل دعم جهود المؤسسات الخيرية التي تعمل في مكافحة تفشي وباء كورونا.
ويأتي ذلك عقب انتقادات لرؤساء البنوك بأنهم لم يقدموا نفس التضحيات التي قدمها المستثمرون، والموظفون في الخطوط الأمامية في مواجهة الأزمة، حسبما أفادت وكالة "بلومبرج" للأنباء.
وأعلن أربعة من الرؤساء التنفيذيين للبنوك الخمسة الكبرى في البلاد، في سلسلة من الإعلانات، الأربعاء، أنهم سيتخلون عن جزء من رواتبهم، أو عن بعض علاواتهم، أو كلاهما.
والبنوك الأربعة هي: ستاندرد تشارترد، ورويال بنك أوف سكوتلاند، ومجموعة لويدز المصرفية، وإتش إس بي سي هولدينجز بي إل سي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة