أظافرك تخبرك عن أوجه القصور التي يعاني منها جسمك.. إليك علاماتهاالخيار كان ساما والموز ببذر..حقائق لا تتوقعها عن تطور الفاكهة والخضرواتللوقاية من كورونا.. نصائح عليك اتباعها عند شراء الملابستعرف على تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزنشاهد.. بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الألمانيدي ليخت يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوستعرف على تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونيخوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2أزمة في تشيلسي بسبب فيرنريوسف بلايلي يطلب الرحيل عن الأهلي السعوديبرشلونة يرفض بيع فاتيوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة ونادى النادى "the club" بـ 6 أكتوبرميسي يوجه رسالة قبل استئناف الليجا"التضحية بالدور التمهيدي".. الكاف يحسم مصير دوري الأبطال والكونفدرالية 2021مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي كواليس إنهاء أزمة هندريك"عملية حسابية" لتحديد بطل الدوري الإيطالي في حال تعذر استكمالهتقرير.. إتمام الزمالك التعاقد مع بابل يضيف له هوية جديدة«عبدالدايم» تعتمد نتيجة مسابقتي «كاتب ورسام» والمسابقة الأدبية المركزية لقصور الثقافةبرشلونة يجهز عقدًا ضخمًا للتجديد مع ميسي.. واللاعب يتمسك بشرطه الوحيدالكورونا بتقولك أتصرف عمل "خالد" قلب القهوة محل فراخ

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 18 مترجمة كاملة قيامة عثمان الحلقة 18 المؤجلة

-  

متابعي مسلسل قيامة عثمان 18 إلى متابعة الحلقة التى كان من المقرر أن تعرض يوم الأربعاء 8 أبريل 2020 حيث أشيعت أخبار بعدم عرض الحلقة الثامنة عشر من المؤسس عثمان، وذلك بعد تأخر قناة atv من عرض الاعلان الحلقة بعد عرض الحلقة 18 مباشرة مما أثار بعض الشكوك عند البعض بعدم عرض الحلقة 18 من قيامة عثمان.

وسوف يتم بث حلقه 18 قيامة عثمان مترجمة يوم الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساء على

قناة عبر القمر الصناعي نايلسات، ومن المنتظر أن يقوم عثمان في الحلقة 18 من قيامة عثمان بحماية الاميرة البيزنطية بعد أن أنقذها بمساعدة مقاتله بوران الذى سيقوم بحمايتها، ولن يسمح عثمان بتزويجها بالقائد المغولي غيغاتو.

وبالفعل لم تعرض حلقة 18 قيامة عثمان يوم امس الأربعاء والتى كان موعدها في الساعة الثامنة مساء حسب توقيت وحسب توقيت القدس الشريف الساعة

التاسعة مساء، ومن المؤكد بان الحلقة ستعرض الأسبوع القادم بتاريخ 15 ابريل 2020.

قام عثمان بتنصيب أخيه وكيل للسيادة بعد عمه ديندار وذلك بعد موافقة الأسياد على توليه غويندوز بالسيادة، ومن ثم ذهب عثمان لمهمته مع شيوخ القبائل وأخبره بقصة الاميرة البيزنطية التى ينوى غيغاتو الزواج بها، حيث قام عثمان في الحلقة الاخيرة من قيامة عثمان بالتصدى للمغول من جماعة غيغاتو وانقذ الاميرة ووكل بها بوران لحمياتها.

لمتابعة ومشاهدة الحلقة 18 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).
 

لمتابعة ومشاهدة الحلقة 18 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).
 

لمتابعة ومشاهدة الحلقة 18 من مسلسل عثمان ( اضغط هــنـــــا ).

اعلان الحلقة

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة