«بيطري المنيا» يحرر 7 محاضر ذبح خارج المجازر بمركزي مطاي وسمالوطبسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما بالدقهليةالنيابة تأمر بتشريح 3 جثث بينهم سيدة قتلوا طعنًا على يد مختل عقليا بالشرقيةمحافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلتحرير محاضر للأقماح غير المطابقة.. والمحافظات تواصل عمليات التوريد«صحة السويس» تعلن إصابة 18 شخصا بكورونا ليرتفع العدد لـ198 حالهإمام مسجد السيدة نفيسة: الوعي المجتمعي من أسباب النجاة (فيديو)«الأرصاد»: طقس السبت لطيف شمالاً حار جنوباً.. والقاهرة 29«ليبيا» و«غاز المتوسط».. أبرز مباحثات السيسي ورئيس قبرص في اتصال هاتفيرئيس «الوطنية للإعلام» يهنئ الاعلاميين بعيدهم السادس والثامنونتحويل 19 صيادًا قادمين من ليبيا للعزل في البحيرةوكيل «صحة الدقهلية»: ننفذ بروتوكول الوزارة لعلاج كورونا.. وبعض المرضى يرفضون الخروججامعة بنها تحصل على المركز 59 عالميا في تصنيف الجامعات العالمية 2020تاج الملك وأباجورة بلاستيك.. أحدث طرق المطاعم لإلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعىاليوم العالمى للمشابك.. اعرفى تاريخها و 10 استخدامات مميزة غير نشر الغسيل.. صور«الجلدكي» أول عالم اخترعها.. «بوابة الأهرام» ترصد تاريخ ظهور الكمامة واستخداماتهاالتشكيلية لينا أسامة: إتاحة «ديناصورات منزلية» أون لاين ضرورة حتمية في زمن «كورونا» | صوررغم كورونا.. مبيعات رواية الأمريكية سوزان كولينز تصل لنصف مليون نسخةسامح فتحي: «بطل للنهاية» يحمل ملامح حياة فريد شوقي ويرصد أهم أفلامههيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والأنفاق والكباري العائمة اعتبارا من الغد

بعد التنمر ضدها.. نقابة الأطباء: ما حدث مع طبيبة الإسماعيلية جهل مبالغ فيه ..فيديو

   -  

أكد الدكتور أسامة عبد الحي، عضو مجلس نقابة الأطباء، أن واقعة التنمر والتعدي على الدكتورة دينا مجدي عبد السلام، طبيبة الإسماعيلية؛ شيء مؤسف ينم عن جهل البعض بشكل مبالغ فيه.

وأضاف "عبد الحي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "ten"، "مش معنى إنها شغالة في الحميات يبقى هتعدى الناس"، مؤكدا أن كل من يخالط مريضا يقوم بعزل منزلى ولو ظهرت عليه الأعراض يجري التحاليل.

وتابع عضو مجلس نقابة الأطباء، أن الطبيبة إذا ظهرت عليها الأعراض أو خالطت مريضا ستقوم بعزل نفسها منزليا.

وأشار الدكتور أسامة عبد الحي، أن ما حدث شيء مسيء، ومبنى على جهل، مؤكدا "الناس مقدرة جهود الأطباء والأطقم الطبية خلال هذه المرحلة".

وشهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة تنمر جديدة، كانت بطلتها طبيبة أمراض جلدية، واجهت مأساة من قبل جيرانها الذين حاولوا طردها، لكونها تعمل بإحدى مستشفيات الحجر الصحي بالمحافظة، خوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة