الوطنية للصحافة: أكثر من 50 حالة إصابة بكورونا في المؤسسات الصحفية القوميةمصر والإمارات ترحبان بقبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق الناربالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوماليوم.. الحكومة تحسم عودة الطيران والصلاة بالمساجد والنشاط الرياضي27 معلومة عن مدارس الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقيةبالإنفوجراف.. خريطة توزيع مدارس التكنولوجيا التطبيقيةخلال أسبوعين.. إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنيةجامعة حلوان تدشن مجموعة إلكترونية للرد على الاستفسارات حول كوروناتيسيرات جديدة لعلاج العاملين بجامعة القاهرةالسكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم الأربعاءتأجيل انتخابات البيطريين بالبحر الأحمر إلى 17 يوليو لتزايد مصابي كوروناوزير قطاع الأعمال ومحافظ القاهرة يبحثان تطوير «القاهرة الخديوية»الدولار يرتفع ويتخطى حاجز الـ16 جنيهاً في البنك المركزي (التفاصيل والأسعار)«البترول» تعلن عن كشف جديد بالصحراء الغربية (التفاصيل)3 وزراء يبحثون برنامج تنمية الصعيد.. وخطة للتوسع بعدة محافظات (تفاصيل)ماليزيا تبيع صكوكا حجمها 4.5 مليار رنجيت بمتوسط 2.306%أسعار الذهب فى مصر تتراجع جنيهين وعيار 21 يسجل 767 جنيها للجرامالنفط يرتفع وبرنت فوق 40 دولارا وسط آمال بخفض الإنتاج والتعافىنقابة الصرافين بلبنان: شراء الدولار بسعر صرف لا يقل عن 3950 ليرةوزير قطاع الأعمال العام ومحافظ القاهرة يبحثان عددا من الموضوعات المشتركة

أول رد فعل من أحمد فتحي عقب تراجع بيراميدز عن ضمه بعد رحيله عن الأهلي

   -  
احمد فتحي

علق أحمد فتحي نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على ما تردد عن تراجع فريق بيراميدز عن إتمام التعاقد معه لضمه في نهاية الموسم الجاري عقب إعلانه الرحيل عن الأهلي منذ فترة.

ونشر أحمد فتحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عددًا من رسائل الجماهير له عقب إعلان قرار رحيله عن الأهلي.

وكانت من أبرز التعلقيات "متمشيش يا فتحي مش حتعرف نعوض روحك في الملعب ورجولتك"، "تغور كنوز الدنيا قصاد فرحه جماهير الاهلي بيك"، "فكر تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الاهلي"، وكتب مشجع آخر "هتوحشنا روحك القتالية".

كما نشر فتحي عددًا من الفيديوهات لـ  أهدافه مع الأهلي.

وكانت بعض التسريبات، أشارت إلى تراجع بيراميدز عن ضم أحمد فتحي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه بعد رفضه عرضًا من الأهلي مقابل 22 مليون جنيه في موسمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة