في ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صورريهانا وصديقة رونالدو ونجمة GOT ينضمون لحملة نبذ العنصرية بالشارات السوداء.. صور2020 ستشهد انخفاضا فى شباك التذاكر بخسارة تصل لـ 5 مليارات دولارتشييع جثمان الفنان على عبد الرحيم اليوم بعد صلاة العشاء ‏حلوة أوى لكن .. كواليس اختيار سميرة سعيد لـ "يوم من عمرنا " لأشرف أمينبدون حضور شعبى.. بدء احتفالات عيد القديس الأنبا أبرآم بالفيوممومباي تستعد لإعصار "نيسارجا" وسط وباء كوروناروسيا تعتزم إجراء اختبارات على لقاح فريد ضد كوروناشكري يؤكد دعم مصر المستمر للشعب اليمنيبومبيو: إلغاء إحياء ذكرى مذبحة تيانانمن بهونج كونج يشير إلى نية الصينبوتين يصدر مرسومًا يسمح باستخدام النووي ضد هجوم بأسلحة تقليديةانخفاض صادرات نفط دول أوبك في الشرق الأوسط بمقدار الربع الشهر الماضي6 طرق بسيطة تخلصك من دهون البطن6 مكملات غذائية من الفيتامينات عديمة الفائدة.. وإليك 3 أنواع ضروريةللأمهات.. نصائح لحماية طفلك حديث الولادة من عدوى فيروس كورونااحذر شراء الكمامات من أرصفة الشوارع وأمام المترو.. "كورونا في فمك""جلطة أبعدته سنوات واَخر أعماله يا أنا يا جدو".. معلومات عن الفنان الراحل علي عبدالرحيمخاص| "ليس كورونا".. تعرف على سبب وفاة الفنان علي عبدالرحيمترك المحاماة حبا في الفن وهذا الدور نقلة في مشواره.. محطات في مشوار الفنان محمود ياسين

صور.. سكرتير محافظة الأقصر يتابع الالتزام بتطبيق حظر التجوال وأعمال التعقيم

   -  

تابع سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء أشرف موافي، مساء أمس الأربعاء، الالتزام بتطبيق قرار إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، ابتداءً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 6 صباحًا، وذلك في إطار المتابعة اليومية لتطبيق القرارات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمجابهة

فيروس كورونا المستجد، في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم.

جاء ذلك خلال جولة داخل مدينة الأقصر شملت شوارع كورنيش النيل وميدان أبوالحجاج، ومحمدفريد، والمنشية، وأحمد النجم، والمحطة، ومنطقة شرق السكة، والنزهة، وحي شمال، والكرنك.

وتم خلال الجولة متابعة أعمال التطهير والتعقيم، ورفع الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة وإزالة النفايات أولاً بأول، حيث تم التأكيد على المتابعة الميدانية الدورية وتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات وظهور مدينة الأقصر بالشكل اللائق.

شارك في الجولة السكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ورئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، ومسئولي المتابعة الميدانية بديوان المحافظة العميد محمد عياد وحاتم جابر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

الاقصر

الاقصر

الاقصر

الاقصر

الاقصر

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة