عقيلة صالح: تركيا أرسلت 10 آلاف إرهابي إلى ليبياحفتر من القاهرة: تركيا تسعى لاستعادة «إرث العثمانيين».. وأطالب السيسي بإثناء أنقرة عن جلب المرتزقةمفاجأة صادمة: لا تأثير للحرارة على الفيروس.. كورونا سيكون أكثر فتكًا في الصيفماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناروسيا تسجل 8855 إصابة جديدة بفيروس كورونا و197 وفاةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعدنحو 10 آلاف حالة في يوم واحد.. إصابات كورونا في الهند تتخطى نظيرتها في إيطاليانواب: مجلس النواب العراقي يقر تعيين إحسان عبد الجبار إسماعيل وزيرًا للنفطأظافرك تخبرك عن أوجه القصور التي يعاني منها جسمك.. إليك علاماتهاالخيار كان ساما والموز ببذر..حقائق لا تتوقعها عن تطور الفاكهة والخضرواتللوقاية من كورونا.. نصائح عليك اتباعها عند شراء الملابستعرف على تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزنشاهد.. بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الألمانيدي ليخت يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوستعرف على تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونيخوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2أزمة في تشيلسي بسبب فيرنريوسف بلايلي يطلب الرحيل عن الأهلي السعوديبرشلونة يرفض بيع فاتيوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة ونادى النادى "the club" بـ 6 أكتوبر

موسيقيون ينعون جون براين بعد وفاته جراء فيروس كورونا

-  
جون براين

توفي المغني الأمريكي جون براين، عن عمر يناهز 73 عامًا، بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد - 19"، بحيث كان يعاني من مرض السرطان.

اقرأ ايضًا.. بعد سرطان الرئة.. فيروس كورونا ينهي حياة العالمي جون براين

وقالت عائلة براين، في بيان، إنه توفي في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية نتيجة لمضاعفات فيروس كورونا.
وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قدم عدد من الموسيقين والكتاب التعازي لعائلته على وفاته.
حيث قالت كاميرون كيرو كاتب ومخرج "لقد قام جون براين حوارًا رائعًا ومطول حينما كنت أكتب صغيرًا وأكتب عن لروك، لن أنساك أبدًا".
أما جريج جافي، الصحفي بصحيفة "واشنطون بوست"، "جون براين أحب الكثير من الصحفيين

وكنت معجب بما يقدمه دائمًا".


وكتبت المغنية روزان كاش، "لقد أحبتته واحترمته اليوم ترك فراغ، لكن أغانيه ملئت الفراغ وهذا الفيروس قاسي وعشوائي".
أما الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون، فدونت"التفكير جون براين وإليس مارساليس وبيل ويذرز اليوم، كانوا يصعنون موسيقى رائعة، لدينا الآن كنز كبير من الموسيقى التي قدموها".
الموسيقي بوب وير، دون "ضرب كوفيد - 19 الموسيقى بشكل قاسي حينما تسبب في وفاة جون براين، لقد كانت له مسيرة لا تضاهى".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة