"السفر الآمن".. ختم عالمى يتم منحه للوجهات السياحية التى تطبق بروتوكولات صحيةالزراعة تقدم نشرة توصيات لمزارعى نخيل البلح لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاهذا ما يحدث لجسمك عند تناول الكبدةإقامة أول صلاة جمعة بالمركز الإسلامي في فيينا بعد إغلاق استمر 3 أشهرالصحة الفلسطينية: تسجيل 37 حالة تعاف من كورونا في القدسوفاة عبدالرحمن اليوسفي رئيس الوزراء المغربي الأسبق عن عمر ناهز 96 عاماالاحتلال يعيق حركة الفلسطينيين بعد نصبه حاجزا عسكريا غرب جنينالصحة الفلسطينية: تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 625كوريا الجنوبية تشدد قواعد التباعد الاجتماعي بالمدارس وسط استمرار تفشي كورونابوب ويتون.. أكبر معمر في العالم يرحل عن 112 عاماأردوغان يعلن عن رفع الإجراءات الاحترازية في تركيا الاثنين المقبلارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالنمسا إلى 15 الفا و347 حالةالصحة العمانية: تسجيل 811 إصابة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 9820عبد الرحمن مجدى "بيشوى فراخ" فى الساحل الشمالى بالعزل المنزلىالخطيب يجتمع مع فايلر في الأهلي الأسبوع المقبل.. اعرف السببناصر ماهر يحيى الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدهزيادة وزن هارى كين ودي بروين يثير قلق مجدى عبد العاطي قبل استئناف الدوري"قعدة عرب" تخطف اهتمام حازم إمام فى العزل المنزلى لمواجهة ملل كوروناصالح جمعة يتحدى ملل كورونا برحلة بحرية مع أصدقائه.. صورجوميز يقود الإسماعيلى فنياً حال عودة الدوري ومنافسات البطولة العربية

دخلت غرفة العمليات للولادة فهرب الأطباء.. ما القصة؟

   -  
تعبيرية

وكالات:

روى زوج من أهالي محافظة المثنى بالعراق، حادثة هروب الأطباء من غرفة العمليات أثناء ولادة زوجته في أحد المستشفيات الواقعة في مركز المحافظة.

ويظهر الزوج في مقطع فيديو انتشر على تويتر، وتناقله ناشطون على مواقع التواصل، وهو يسرد ما جرى، موضحا أنه دخل إلى المستشفى مع زوجته التي كانت في حالة مخاض، وما إن وصل أكمل كل الإجراءات المطلوبة بما فيها تسديد المبالغ المترتبة على العملية.

وتابع راوياً وفق ما نقل موقع "العربية"، أنه أدخل زوجته غرفة العمليات، وبعد فترة من الزمن، شاهد عناصر من الكادر الطبي يهرعون خارج الغرفة، ما أثار الرعب في داخله ظاننا أن مكروها أصابها، إلا أنه شاهد طبيبة التوليد تركض مسرعة وتصرخ باللهجة العراقية: "كورونا .. معهم كورونا، جاؤوا من مستشفى "الهلال" ناويين يمرضونا"، ومستشفى "الهلال" هو المتخصص بمعالجة الفيروس.

وعند استفسار الزوج عن أسباب الصراخ، أجابه مسؤولون من الكادر الطبي أنه وزوجته مشتبه بإصابتهما بالوباء لأنهما جاءا من مستشفى الهلال، وعليه فإن العائلة ممنوعة من الاختلاط، وكذلك الزيارة، وأكد الرجل أن هذه الإجراءات اتخذت معه دون أن تجرى له أي تحاليل.

بعدها خرجت الزوجة من العمليات، وراحت تشتكي من آلام قوية جداً، ما دفع الزوج إلى توسل إحدى الممرضات التي وافقت على دخول الغرفة وفحص المريضة.

جرح مفتوح بلا تعقيم ورضيع بلا حضانة

وبالفحص، تبين أن الأطباء تركوا مكان جرح الولادة مفتوحاً دون ضماد أو تعقيم.

أما المصيبة الثانية، فكانت حين ذهب الرجل إلى قسم حديثي الولادة لرؤية طفله الرضيع، وهناك رفض المسؤولون بقاء الطفل في الحضانة، وقالوا للأب إن كل من يأتي من "الهلال" مصاب بالفيروس ولا يوضع في هذا المكان، وقاموا بنقل الطفل إلى مكان آخر يأوي أجهزة لا تعمل ما اضطر الرجل إلى الاستعانة بخلية الأزمة وإخبار السلطات بما حدث معه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة